تحميل متصفح يوسي

متصفح إنترنت متعدد الوظائف مع تجربة سلسة. يعد بالسرعة والميزات التي لا تجدها عادةً في تطبيقات التصفح المماثلة مثل تنزيل الفيديوهات وغير ذلك.

UC Browser هو واحد من أكثر متصفحات الويب الأكثر شعبيةً للهواتف المحمولة شعبية على مستوى العالم. وهو متاح لمعظم أنظمة التشغيل مثل Android و iOS وجافا و ويندوز 10. يوفر التطبيق وسيلة فعالة لحفظ استخدام البيانات وطريقة مبسطة لتصفح الإنترنت.

يستخدم متصفح UC Browser العديد من التقنيات التي تجعل تجربة التصفح مريحة للغاية. يقدم اقتراحات للوصول إلى مواقعهم المفضلة بسرعة. يمكن تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت. كما أن لديه ميزة موفرة للوقت تتمثل في "تنزيل سريع Fast Download" حيث يمكن للمستخدم التنزيل بأقصى سرعة ممكنة.

يتيح UC Browser أيضًا إمكانية الوصول السريع إلى محركات البحث المختلفة مثل Google و Yahoo وغيرها. يمكن للتطبيق قراءة الملفات التي تم تنزيلها عندما يكون الإتصال بالإنترنت غير متاح ، ويمكنه أيضًا تنزيل العديد من الملفات في وقت واحد. عندما تكون هناك مشكلة في الشبكة ، تتوقف عملية التنزيل وتُستكمل مرة أخرى فور عودة الإتصال.

تقلل تقنية ضغط البيانات من استهلاك البيانات أثناء قيام المستخدمين بالتصفح. وتعمل تقنية تسريع السحابة على جلب البيانات من أقرب المستخدمين لجعل تجربة التصفح أكثر راحة وسرعة.

يمكن للمستخدم تخصيص المتصفح لتغيير سماته وكذلك تحرير شريط الأدوات. كما يتيح أيضًا مشاركة المحتوى على تطبيقات التواصل الإجتماعي وما إلى ذلك مباشرةً داخل المتصفح. ويمكن كذلك محو سجل التصفح بمجرد مغادرة المتصفح. يوفر لك معلومات إضافية عندما أي محاولة إتصال بالمواقع الضارة أو عند محاولة تنزيل محتوى خطير.

يحتوي متصفح UC Browser على عدة أوضاع تساعد المستخدمين على الاسترخاء والتصفح. وهناك خيار لتعطيل الإعلانات وإمكانية التغيير إلى الوضع الليلي night mode.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
UC Browser UCWeb Inc.مجاني
44 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدث, iOS 7.0 والأحدث, ويندوز 10تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل UC Browser - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور UC Browser - App Store 111MB
تنزيل ملف APK UC Browser - APK
تثبيت عبر متجر مايكروسوفت UC Browser - Microsoft Store
تثبيت لـ جافا UC Browser - Java
جميع التنزيلات UC Browser - downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/uzA7Htp8Sz0 
تحميل متصفح يوسي UC Browser تحميل متصفح يوسي UC Browser
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.