تنزيل برنامج بايثون Python

انتقل إلى هذه اللغة متعددة الأغراض والكائنية التوجه التي تتميز بمكتبات واسعة بالإضافة إلى قابلية التشغيل البيني الواسعة ويمكن استخدامها من قبل المبرمجين بغض النظر عن مستويات خبرتهم.

Python هي لغة برمجة تستخدم كائنات وفئات ولغة صياغة واضحة لمساعدتك في إنشاء التطبيقات الخاصة بك وتحريرها وإنشائها. وتعد لغة البرمجة هذه العمود الفقري للعديد من تطبيقات البرامج المطورة للأغراض الأكاديمية أو التجارية ، وتتضمن مكتبة كبيرة بها أدوات محددة مسبقًا.

اكتب كود بيثون بشكل تفاعلي

يتيح لك مترجم Python كتابة التعليمات البرمجية وتنفيذها ، وكذلك تحديد المتغيرات. يتم تمييز التمييز بواسطة بساطة لغة بناء الجملة التي تهدف إلى مساعدتك في كتابة التعليمات البرمجية بشكل تفاعلي ، وبالتالي تحسين قابلية القراءة وتقليل وقت تصحيح الأخطاء بشكل ملحوظ.

إنشاء واختبار وتحرير التعليمات البرمجية بسهولة

يمكن تحرير الشفرة المكتوبة في Python واختبارها عدة مرات عن طريق تشغيلها في المترجم الفوري. على عكس اللغات الأخرى ، فإنه لا يقيدك في تعديل الكود خارج بيئة التنفيذ ، لذلك يمكنك ببساطة إجراء التغييرات باستخدام المترجم الفوري.

نظرًا لأنها لغة برمجة كائنية التوجه ، تستخدم Python هياكل البيانات لتخزين المعلومات في موقع لا يمكن الوصول إليه من البرنامج الرئيسي ، والذي يمكن استعادته باستخدام وظيفة مخصصة.

يمكن فهم Python بسهولة من قبل أي مستخدم كمبيوتر وذلك بفضل صياغة اللغة الواضحة. إذا كنت قد بدأت للتو في التعلم عن البرمجة ، فإن موقع الويب الخاص بالمطور يوفر لك العديد من الموارد التعليمية.

استنتاج

بشكل عام ، تمثل لغة برمجة Python حلاً جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات عبر التعليمات البرمجية الموجهة للكائنات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Python Python Software Foundationمجاني 25 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز, ماك, لينوكس
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل النسخة الإنجليزية Python
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
برمجة » تكويد اللغات / مُجمعات
صور | فيديو https://youtu.be/xRmBZCYuUpk
تنزيل برنامج بايثون Python تنزيل برنامج بايثون Python
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.