تحميل برنامج Google Earth

يتيح لك كوكل ايرث استكشاف أي موقع على الأرض والبحث عنه واكتشافه ، وكذلك العمل مع أوضاع عرض مختلفة وصور الأقمار الصناعية.

يعد Google Earth أحد حلول البرامج القابلة للتنزيل والذي يشتمل على صور الأقمار الصناعية والخرائط مع معظم المواقع في جميع أنحاء العالم ، مما يمنحك القدرة على تصفحها جميعًا من سطح المكتب.

يقدم البرنامج هذه الأشياء الرائعة للمستخدم في واجهة بسيطة ونظيفة ، مع وجود الأرض في المنتصف. يمكن للمستخدم التكبير أو التصغير أو التنقل بسهولة باستخدام الماوس فقط ، ولكن يمكن للمرء أيضًا إدخال موقع معين في مربع البحث على اليسار للانتقال إليه مباشرةً.

إنها مسألة وقت فقط حتى تعتاد على Google Earth وكلما تكتشف أكثر ، كلما كان من الأسهل الاستمتاع بالوظائف القوية لهذا البرنامج.

عند الحديث عن الوظائف ، من المحتمل أن يكون أحد أفضل الأشياء في Google Earth هو خيار التجوّل الافتراضي الجديد نسبياً والذي يأخذك إلى الشارع بفضل الصورة التي التقطتها سيارات Google. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أنه لا يتم تضمين جميع المواقع في طريقة العرض هذه.

إلى جانب هذه الصور المثيرة للإعجاب ، يأتي التطبيق أيضًا مع فيديوهات فلاش في بالونات موضعية وأدوات مخصصة للبحث عن المطاعم والحدائق العامة وغيرها من نقاط الاهتمام بسرعة وسهولة.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بمناظر ثلاثية الأبعاد رائعة بمساعدة المباني التي تم إنشاؤها خصيصًا في بعض من أكثر المدن شعبية في العالم ، بينما يمكنك في نفس الوقت حفظ مواقعك المفضلة ومشاركتها بنقرة واحدة فقط.

على الرغم من أننا نرغب دائمًا في تكبير / تصغير أعمق ، إلا أن Google Earth يظل أحد التطبيقات الأكثر إثارة للاهتمام التي تم إنشاؤها على الإطلاق. لا يمكنك الشعور بالملل على الإطلاق ، وإذا كنت ترغب حقًا في معرفة الأرض بشكل أفضل من أي وقت مضى ، فإن هذا التطبيق هو من بين أول الأشياء التي يجب البحث عنها.
اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google Earth Google مجاني 62 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , اندرويد , iOS 
التحميل  تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف التثبيت Google Earth
رابط بديل Google Earth
تنزيل الإصدارات القديمة Google Earth
تنزيل للموبايل Google Earth
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أخرى » منزل وتعليم
صور | فيديو https://youtu.be/Ntdsq_ZDMbg

تحميل برنامج Google Earth تحميل برنامج Google Earth
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.