تنزيل برنامج firechat

تنزيل تطبيق الدردشة firechat الذي يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل إلى أجهزة أخرى دون خطة بيانات أو اتصال Wi-Fi حسب إدعاء المطور. 

FireChat هي أداة مراسلة ، على عكس جميع التطبيقات الأخرى المتوفرة لأجهزة Android أو iOS، لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لإرسال واستقبال الرسائل. يرجع ذلك إلى تقنية شبكة OpenGarden ، التي تتيح لك التواصل مع الأجهزة الأخرى القريبة حتى لو لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.

المشكلة الوحيدة في ذلك هي أنه يسمح لك فقط بإجراء محادثات في غرف الدردشة العامة. بمعنى آخر ، لا يمكن لمستخدمي FireChat إجراء محادثات خاصة مع أصدقائهم. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك التحدث في غرف الدردشة هذه ، مع كل المشكلات التي تصاحبها.

ميزة أخرى كبيرة من FireChat مقارنة بجميع تطبيقات messenger الأخرى هي أنه لا يطلب منك أي معلومات عن الحساب. لست مضطرًا للتسجيل باستخدام رقم هاتفك أو حسابك على Facebook أو أي شيء آخر. عليك فقط إدخال اسمك وأنت فيه.

FireChat هو تطبيق مراسلة فضولي يمثل أداة أكثر لإرضاء فضولك ومعرفة ما يتحدث عنه الأشخاص من حولك ، بدلاً من خدمة الرسائل الفورية التقليدية حيث تتطلب معظم تطبيقات المراسلة اتصالاً بالإنترنت لإرسال الرسائل أو خطة بيانات صالحة للرسائل النصية القصيرة.

يمكن للأجهزة التي المثبت عليها تطبيق FireChat إرسال واستقبال الرسائل من بعضها البعض إذا كانت في Wi-Fi نطاق Bluetooth. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام جهاز مثبت عليه FireChat كبديل للرسائل.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Firechat‏Open Gardenمجاني 21 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدث, iOS 8 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
متجر جوجل بلاي Firechat - Google Play
متجر ابل ستور Firechat - App Store 80MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/fDRQSthN85A
تنزيل برنامج firechatتنزيل برنامج firechat
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.