تحميل برنامج فيت ميت

تحميل تطبيق فيديو مات VidMate لأندرويد والذي يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بسهولة من أي مكان على الويب.

VidMate هي عبارة عن منصة واحدة حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية من Facebook و Youtube و Instagram وغيرها الكثير. سرعة الشبكة ليست هي نفسها طوال الوقت ، وبينما نشاهد مقاطع الفيديو ، يوجد الكثير من التخزين المؤقت ، للتغلب على هذا فقد تم إطلاق تطبيق VidMate لتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

يتيح VidMate APK للمستخدم تنزيل جودة الفيديو وفقًا للمساحة المتاحة. ليس فقط مقاطع الفيديو ذات الجودة المختلفة ولكن يمكن أيضًا تنزيل ملفات الصوت.

يتيح VidMate للمستخدمين تنزيل الألعاب والتطبيقات لأجهزة أندرويد Android. يمكن للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو في وقت واحد ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال. تتراوح جودة مقاطع الفيديو من 120 إلى 1080 بكسل.

VidMate Video Downloader هو تطبيق سهل الاستخدام حيث يسمح للمرء بالانتقال إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديهم. يستخدم أقصى سرعة للاتصال بالإنترنت ويقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع. يسمح فقط بمصادر موثوق بها ، لذلك لا يحتاج المرء إلى القلق بشأن الفيروسات والمشاكل الأخرى.

يقوم VidMate بتأمين مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك وتخزينها في ملف ثانوي حيث يمكن للمرء الوصول إليها فقط من خلال رمز المرور. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر من داخل التطبيق.

يمكن للمستخدم إيقاف عملية التنزيل مؤقتًا واستئنافها في أي وقت عندما يريدون من خلال VidMate. يتم ضبط تدفق الفيديو كإعداد افتراضي للتنزيلات الأسرع. ستظهر مقاطع الفيديو الشائعة ومقاطع الفيديو الأكثر تنزيلًا في الشاشة الرئيسية.

VidMate لنظام Android مجاني وآمن لتنزيل أي مقاطع فيديو بجودة عالية الدقة. تتوفر الكثير من الأدوات في أحدث إصدار مما يزيد من جودة الفيديو ويزيد من سرعة التنزيل.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
VidMate – HD video downloaderVidmate Studioمجاني* 12 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف VidMate – HD video downloader
رابط بديل VidMate – HD video downloader
كيفية تثبيت ملفات APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور 

تحميل برنامج فيت ميت VidMate – HD video downloader تحميل برنامج فيت ميت VidMate – HD video downloader

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.