تحميل لعبة السيارات Need For Speed

تنزيل لعبة سباق السيارات Need for Speed™ No Limits التي تسمح للاعب بالتطور من سائق سباق بسيط إلى ملك الشوارع. 

need For Speed ​​No Limits هي لعبة رائعة لسباقات السيارات ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها خصيصًا للأجهزة المحمولة ولديها رسومات وأدوات تحكم أفضل من ذي قبل. مع تثبيت هذه اللعبة على هاتفك ، ستتمكن من المشاركة في جميع سباقات الشوارع كما لم يحدث من قبل.

تحتوي Need For Speed ​​No Limits على طريقة لعب بسيطة حيث يحتاج المستخدمون إلى السباق مع منافسين آخرين والتفوق على رجال الشرطة للفوز. عندما يفوز اللاعب بالسباقات ، ترتفع سمعته وتزداد فرص النجاح أيضًا. علاوة على ذلك ، فإن الأموال المكتسبة عن طريق الفوز تساعد في شراء سيارات جديدة وإصلاح السيارات الحالية.

تقدم لعبة Need For Speed ​​No Limits العديد من خيارات تخصيص مختلفة لسياراتك. هناك علامات تجارية مثل Ford و McLaren و Porsche و Subaru و Hennessey و Lamborghini و Koenigsegg وما إلى ذلك. يمكن للمستخدمين اختيار سيارتهم أولاً ثم يمكنهم تعديلها.

عناصر التحكم في اللعبة بسيطة بما يكفي لفهمها لأن تسريع السيارة تلقائي ويجب عليك ببساطة النقر على الشاشة لتوجيه السيارة. هناك بعض الألعاب مع بداية دائمة حيث يجب عليك زيادة سرعة محركك لإطلاق النار.

يجعل تطبيق Need for Speed ​​No Limits لأجهزة الموبايل اللعبة أكثر إثارة وأسرع بكثير من تلك الموجودة على الكمبيوتر. وذلك لأن كل سباق يستمر لمدة 30 ثانية فقط ، والسباق في ظل هذه القيود الزمنية يعطي اندفاعًا كبيرًا في الأدرينالين.

عندما يتعلق الأمر بالمناورات ، يعد الانجراف أحد الطرق الرائعة التي تصل مساحتها إلى 10 أمتار ، حيث يمكنك التعجيل حول حواجز الطرق ، والسماح للشرارات بالطيران أثناء السير في وضع النيترو ، والانحناء بين حركة المرور ، وسحب سيارتك عبر المسافات والقيادة بلباقة في شوارع Blackridge. هناك ما يقرب من 1000 سباق ومسارات مختلفة لتتنافس فيها وتتحدى خصومك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Need for Speed‏Electronic Artsمجاني* 62 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
متجر جوجل بلاي Need for Speed - Google Play
متجر ابل ستور Need for Speed - App Store 484MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/ggi6uhS8zLQ
تحميل لعبة السيارات Need For Speed تحميل لعبة السيارات Need For Speed
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.