تنزيل لعبة Hopeless Land

تنزيل لعبة Hopeless Land: Fight for Survival - الأرض الميؤوس منها: الكفاح من أجل البقاء لخوض تجربة المعركة الجوية الحديثة التي لم تجرها من قبل.

Hopeless Land هي لعبة royale لخوض معركة مثيرة حيث يتوجب على القتال من أجل البقاء. تجري المعركة اللعبة ضد لاعبين آخرين في جزيرة صغيرة حيث يتعين عليك القتال لتظهر كآخر رجل يقف.

يتم بدايةً إسقاط 121 لاعبًا على جزيرة "ميؤوس منها" عبر مظلة. ثم تحتاج إلى بناء استراتيجية ، ومعرفة الأشخاص الذين يمكنك العمل معهم والمضي قدماً نحو المنطقة الآمنة القصوى إذا كنت ترغب في تحقيق النصر.

تحتوي اللعبة على عناصر تحكم رائعة حيث يكون الجانب الأيسر من الشاشة مزودًا بعصا التحكم الافتراضية بينما يحتوي الجانب الأيمن على جميع أزرار الإجراءات. تحتوي لعبة Hopeless Land على حقل طاقة يتيح الإقتراب من الشخصيات ببطء حيث يجب عليك القضاء على أعدائك والفوز باللعبة قبل حدوث ذلك.

تم تصميم اللعبة بطريقة متفوقة خصيصًا للأجهزة المحمولة وجميع الحركات مصممة بالتقاط الحركة. تتيح لك لعبة Hopeless Land تكوين فريق خاص بك باللعب مع أصدقائك أو إنشاء حلفاء جدد أثناء لعب اللعبة نفسها.

تتميز لعبة Hopeless Land Game بمتطلبات منخفضة للأجهزة لضمان قدرة الجميع وأي شخص على لعب اللعبة ، بغض النظر عن جهاز Android أو iOS لديهم. عناصر التحكم بسيطة جدًا في الفهم وستحصل بسهولة على تعليق اللعب.
إقرأ المزيد: تنزيل لعبة فري فاير
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Hopeless Land‏Hero Gameمجاني* 55 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
متجر جوجل بلاي Hopeless Land - Google Play
متجر ابل ستور Hopeless Land - App Store 505MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو
تنزيل لعبة Hopeless Land تنزيل لعبة Hopeless Land
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.