تنزيل لعبة سباق السيارات Asphalt 8: Airborne

تنزيل لعبة سباق السيارات Asphalt 8: Airborne واستمتع باستخدام الأصوات الواقعية والسيارات الفاخرة والمسارات التفصيلية. 

Asphalt 8 هو الإصدار الثامن من سلسلة سباقات الممرات الشهيرة ، حيث تحتاج إلى التسابق ضد خصومك والإسراع قدر الإمكان  من أجل الإنتصار. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المركبات والسباق في ساحات ومسارات مختلفة منتشرة في جميع أنحاء العالم.

يختلف Asphalt 8 عن الإصدارات السابقة نظرًا لسبب رئيسي واحد قبل كل شيء ، حيث تحتوي المسارات على منصات انطلاق وسلالم تسمح لك بالقيام برحلات طيران وتهبط في الهواء.

يمكنك حتى أداء الأعمال المثيرة مثل لفات البراميل والقفزات بزاوية 360 درجة أثناء المناورة لسيارتك في الهواء. لهذا السبب اختارت Gameloft هذا الإصدار ليطلق عليه Asphalt 8 Airborne. يمكن للسيارات الانجراف على مسافات أطول ويمكن أيضًا استخدام nitro لزيادة سرعتك.

هناك أكثر من 220 سيارة ودراجة ، يمكنك الاختيار من بينها في لعبة Asphalt 8. بعض السيارات هي Bugatti 16.4 و Ferrari LaFerrari و Lamborghini Veneno بالإضافة إلى عدد لا يحصى من سباقات الدراجات عالية الأداء. هناك أيضًا 16 موقعًا مختلفًا مثل البندقية وصحراء نيفادا وغويانا الفرنسية ، وما إلى ذلك ، والتي تحتوي على ما يقرب من 40 مسارًا فائق السرعة يمكنك من خلالها السباق.

هناك أوضاع لعب مختلفة يمكنك من خلالها "وضع السباق السريع" و "وضع المهنة المعقدة" وحتى "وضع اللعب المتعدد". يسمح لك هذا الأخير باللعب مع أصدقائك عبر شبكة WiFi مشتركة والتغلب على أعلى درجات بعضهم البعض.

يحتوي تطبيق Asphalt 8 على صور مذهلة ورسومات رائعة وآثار صوتية رائعة. تجعل تأثيرات الحركة البطيئة والحطام المتطاير عبر الشاشة التجربة بأكملها مؤثرة للغاية.

يحتوي Asphalt 8 Airborne بدون أدنى شك على أفضل الرسومات التي تجعل تجربة السباق أكثر واقعية وإثارة. هذا هو السبب الرئيسي الآخر وراء كونها واحدة من أفضل ألعاب السباقات على Android و iOS.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Asphalt 8: Airborne‏Gameloftمجاني* 76 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
متجر جوجل بلاي Asphalt 8: Airborne - Google Play
متجر ابل ستور Asphalt 8: Airborne - App Store 2.4GB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/pS1msRJuHrA
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.