تحميل برنامج فيسبوك Facebook

برنامج فيسبوك الرسمي لاجهزة الأندرويد و iOS

يعد Facebook اليوم أكبر منصة وسائط اجتماعية وأكثرها استخدامًا ، كما أن تطبيق Facebook موجود هنا لإنقاذ الموقف وجعل التواصل مع الأشخاص أسهل بكثير ، حتى أثناء التنقل. يساعد التطبيق على تبسيط جميع الميزات التي يمكن الوصول إليها على الكمبيوتر وتوفير كل شيء في مكان واحد للمستخدمين.

يساعد Facebook المستخدمين في تصفح الجدول الزمني ، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو ، ووضع علامات على الأصدقاء والعائلة ، وتغيير الحالات وعرض الصور ، وتسجيل الوصول إلى أماكن مختلفة ، وما إلى ذلك بسهولة كبيرة.

يمكن للمستخدمين تحميل الوسائط مباشرة من كاميرا Android الخاصة بهم ، دون عناء تحميل الصور على الكمبيوتر أولاً. يمكنهم حماية خصوصيتهم والحفاظ عليها عن طريق تعديل الإعدادات في Facebook نفسه.

يساعد Facebook المستخدمين على البقاء على اطلاع بآخر الأخبار والأحداث في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للمرء الاشتراك في المشاهير المفضلين أو الفرق الرياضية أو الفنانين أو العلامات التجارية وحتى متابعة موجزات الأخبار المفضلة لديهم لمعرفة الأحداث الجارية ، بغض النظر عن أي جزء من العالم الأول في.

يقوم المستخدمون بتنزيل Facebook لمشاهدة مقاطع الفيديو الحية والتعبير عن مشاعرهم باستخدام ملصقات وصور متحركة مبتكرة عند التعليق وحتى شراء الخدمات وبيعها عبر الإنترنت. يحصل المرء على إشعار على أجهزته في كل مرة يحب فيها شخص ما أو يعلق على منشوراته ، وبالتالي يمنع المستخدمين من تفويت أي تطورات جديدة.

يتيح تطبيق Facebook أيضًا للمستخدمين تحديد ألبوم الصور الذي يرغبون في جعله عامًا أو خاصًا أو متاحًا فقط لمجموعات معينة من الأصدقاء. يتم إعطاء الخصوصية الأهمية القصوى والآن ، يضمن حارس صورة الملف الشخصي الجديد عدم تمكن الآخرين من تنزيل صورة العرض الخاصة بالمستخدم.

يمنح Facebook المستخدمين أيضًا القدرة على إنشاء أحداث خاصة بهم ، سواء كان ذلك لحفلة عيد ميلاد مفاجئة أو احتفال بالذكرى السنوية ودعوة الأشخاص بالإضافة إلى مناقشة جميع التفاصيل في تطبيق Facebook نفسه. يمكن للمرء أيضًا قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء من خلال الألعاب التي تم إنشاؤها خصيصًا داخل التطبيق ودعوة أي من أصدقائه على Facebook للعب الألعاب معهم.

قم بتنزيل Facebook لنظام Android أو iOS لأنه يوفر للمستخدمين نظامًا أساسيًا للبقاء على اتصال دائم مع الأشخاص الذين يهتمون بهم بالإضافة إلى ضمان حصول هؤلاء الأشخاص على معلومات حول المستخدمين أيضًا.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
FacebookFacebook‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد ، iOS 10 والأحدث ، ويندوز ، ماكتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Facebook - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Facebook - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديوhttps://youtu.be/5yVXfezZlRw

تحميل برنامج فيسبوك Facebook تحميل برنامج فيسبوك Facebook
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.