تنزيل متصفح جوجل كروم للموبايل

متصفح جوجل كروم لاجهزة الأندرويد و iOS

Chrome هو المتصفح المتاح الأسرع والأسهل استخدامًا والأكثر أمانًا. يوفر Chrome للمستخدمين عددًا من المزايا مثل الأخبار المخصصة وتحديثات الطقس ، والروابط السريعة للمواقع الأكثر زيارة ، والتنزيلات السريعة ، والترجمة من Google ، وغيرها الكثير.

يتذكر Chrome سجل المتصفح ويقدم اقتراحات بناءً على المواقع التي تمت زيارتها مسبقًا ، مما يجعل التصفح أسهل بكثير وخالٍ من المتاعب. يمكنك أيضًا استخدام وضع التصفح المتخفي ، إذا كنت لا تريده أن يتذكر سجل التصفح. يساعد في مزامنة المعلومات عبر أجهزة مختلفة بحيث يمكنك المتابعة من حيث توقفت على جهاز آخر.


يوفر تطبيق Chrome أيضًا للمستخدمين "البحث الصوتي" ، مما يلغي الحاجة إلى الكتابة تمامًا. الآن ، يمكنك فقط استخدام الأوامر الصوتية للتنقل عبر صفحات الويب وحتى مطالبة Google بإجراء مهام بسيطة مثل المعادلات الرياضية أو ضبط المنبه.

باستخدام متصفح Chrome ، يمكنك التصفح من خلال عدد لا يحصى من علامات التبويب في نفس الوقت دون الحاجة إلى إغلاق إحداها وفتح الأخرى. ستساعد "ترجمة Google" المضمنة في التطبيق المستخدمين على ترجمة صفحات كاملة بنقرة واحدة فقط ، مما يجعل تجربة التصفح أكثر راحة

تساعد ميزة "النقر للبحث" في Chrome المستخدمين في النقر على أي كلمة أو عبارة في صفحة الويب الحالية وبدء بحث Google عنها. سيضمن Chrome أيضًا الأمان على أعلى مستوى من خلال ميزة "التصفح الآمن من Google" الخاصة به والتي ستعطي تحذيرًا للمستخدمين إذا حاولوا الانتقال إلى مواقع ضارة أو حاولوا تنزيل محتوى خطير.

يستخدم المستخدمون في الوقت الحاضر تطبيق Chrome لأن هذا التصفح يعمل حتى في الاتصالات الضعيفة باستخدام بيانات أقل. تعمل ميزة "توفير البيانات" على تحسين الصفحات لخدمة اتصالات 2G أيضًا وضغط الصور والنصوص ومقاطع الفيديو ، مما يوفر ما يقرب من 60٪ من البيانات.

قم بتنزيل Chrome لأنه لا يوفر للمستخدمين محرك بحث فعال فحسب ، بل يوفر أيضًا متعة الاستخدام السلس وسهولة الاستخدام. سيضمن تمكين Google لتحديث تطبيق Chrome تلقائيًا إعداد الأمان على أعلى مستوى. يعد تطبيق Chrome مفضلًا للمستخدمين في الوقت الحاضر ، نظرًا لكل ميزاته الرائعة وأحدث التحديثات.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google ChromeGoogle LLCمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد ، iOS 12 والأحدث ، ويندوز ، ماكتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Chrome - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Google Chrome - متجر ابل
تنزيل لـ الكمبيوتر تنزيل google chrome للكمبيوتر
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/ASIKmSSCFgU

تنزيل متصفح جوجل كروم للموبايل google chrome android ios تنزيل متصفح جوجل كروم للموبايل google chrome android ios

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.