تحميل برنامج open board

محاكاة لوحة الفصل الدراسي الافتراضية على أي جهاز كمبيوتر باستخدام هذا التطبيق التعليمي الذي يتيح لك الكتابة والرسم والمسح والتصدير.

هناك العديد من الطرق التي يستفيد بها التعليم من التقدم التكنولوجي. أحد الأمثلة الأكثر شيوعًا هو استبدال الموارد المادية  بأخرى رقمية. يساعد هذا الطلاب والمعلمين على تنمية عقلية صديقة للتكنولوجيا وتغيير طريقة التفكير ، ويساعد من الناحية العملية في توفير الجهد والمال.

حتى لو لم تكن اللوحة نفسها بالضرورة العنصر الأكثر حيوية في الفصل الدراسي أو الدورة التدريبية ، فهي بلا شك المحور الأساسي لأي فصل دراسي. هي أيضًا أداة يجب أن يمتلكها أي معلم في أي لحظة ، سواء استخدمها كثيرًا أم لا ؛ يمكن أن تصبح السبورة أو السبورة القديمة البالية عقبة في بعض الأحيان أمام عملية التدريس.

تم تصميم OpenBoard للعمل بشكل أفضل مع الكمبيوتر اللوحي والقلم وجهاز عرض الفيديو ؛ وبالرغم من الفرق الشاسع بين الشعور الفعلي بالذهاب إلى السبورة وكتابة شيء ما عليه وبين مجرد استخدام سبورة وهمية ، إلا أن هذا أقرب ما يكون ، في الوقت الحالي. يعمل أيضًا باستخدام الماوس ، لكن محاولة رسم الحروف بحركات الماوس.


برنامج OpenBoard ليس مصممًا تمامًا لتقليد السبورة المدرسية القديمة ، بل هو السبورة البيضاء الحديثة. ومع ذلك ، يمكنك تغيير لون الخلفية إلى الأسود ، ولكن لا يوجد خيار للون الأخضر ، المعروف بخصائصه المهدئة.

يمكنك الكتابة على السبورة باستخدام قلم أو تمييز العناصر بعلامة. يمكنك مسح بعض الأجزاء فقط (دون ترك أي لطخات ، بشكل واضح) أو اللوحة بأكملها بنقرة واحدة فقط. يمكنك التكبير أو التصغير وتحريك عناصر معينة فقط والكتابة مباشرة على اللوحة ورسم خطوط مستقيمة وحتى استخدام مؤشر ليزر.

بالتأكيد ، ليس هناك الكثير من الألوان التي يمكنك استخدامها وليس لديك الكثير من الخيارات فيما يتعلق بسمك الفرشاة ، لكنك لا تحتاج حقًا إلى مثل هذا المستوى العميق من التخصيص. المهم أن OpenBoard يبدو رائعًا ومجانيًا تمامًا ، وباستخدام الأدوات المناسبة ، يمكن أن يساعدك في تحويل أي غرفة إلى فصل دراسي.

اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
OpenBoard OpenBoard مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, macOS 10.9+ , Ubuntu
التحميل  تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز OpenBoard
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أخرى » منزل وتعليم

صور | فيديو https://youtu.be/tKJ6au-UGBw

تحميل برنامج open boardتحميل برنامج open board

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.