تحميل برنامج microsoft whiteboard

تحميل برنامج السبورة البيضاء للكمبيوتر: لوحة تفاعلية تتيح للعديد من المستخدمين التعاون في الوقت الفعلي ، من عدد من الأجهزة ، لأنواع مختلفة من المشاريع.

Microsoft Whiteboard هي أداة تعاون تتيح لمستخدمي Microsoft مشاركة الأفكار بسرعة مع أشخاص آخرين. يتيح لك التطبيق ولفريقك الرسم أو الكتابة كما لو كنت تستخدم الحبر. على الرغم من أنه مصمم للعمل بشكل أفضل مع القلم ، إلا أنه قابل للاستخدام تمامًا للأشخاص الذين لديهم أجهزة سطح مكتب. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على تآزر جيد بين التطبيقات مع البرامج الأخرى في مجموعة Microsoft Office ، لذلك إذا كنت تستخدم بالفعل أدوات Microsoft لإنتاجية فريقك ، فستكون Whiteboard إضافة جديدة رائعة.

بينما يعد هذا تطبيقًا لسطح المكتب ، يتم حفظ جميع ألواح الكتابة والإجراءات والإعدادات في السحابة. يمكنك دعوة أي شخص للمشاركة في أي وقت بمجرد توفير عنوان URL وتمكين مشاركة الويب.

يمكن لجميع المستخدمين الذين لديهم حق الوصول إلى لوحة معلومات معينة العمل معًا وإجراء تغييرات في الوقت الفعلي. يتم حفظ كل شيء تلقائيًا ، ويمكنك المتابعة من حيث توقفت على الفور.

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، قد يبدو Microsoft Whiteboard غير مثير للإعجاب في البداية ، ولكن عليك أن تتذكر أنه مصمم ليعمل كلوحة رقمية بسيطة ، لا أكثر.

لديك قلم كلاسيكي قابل للتخصيص ، بالإضافة إلى قلم تحديد ومسطرة ، ويمكنك إدراج الصور ومربعات النص والملاحظات بسهولة. يتم إنشاء الأشكال تلقائيًا عندما تقوم برسم مخططها التقريبي ، مثل الجداول.

هناك عدد قليل من ألوان الخلفية للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى العديد من أنماط الشبكة لأولئك الذين ليسوا سعداء بمظهر السبورة الافتراضي.

متاح على الويب و iOS ، ولكن ليس على Android ( السبورة البيضاء لأجهزة اندرويد)
قامت Microsoft بالفعل بإنشاء إصدار iOS من التطبيق لمستخدمي أجهزة Apple ، ويمكن أيضًا الوصول إلى السبورات البيضاء الخاصة بك من أي متصفح عبر إصدار التطبيق المستند إلى الويب.

Microsoft Whiteboard عبارة عن لوحة رقمية يسهل الوصول إليها ومتعددة الاستخدامات للعمل التعاوني. يمكن استخدامه من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة ويدعم أنواعًا متعددة من المدخلات ، مما يسهل التنسيق مع أعضاء الفريق من جميع أنحاء العالم.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 Microsoft Whiteboard Microsoft مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Xbox One ، إصدار Windows 10 رقم 14393.0 أو الأحدث ، iOS 12 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز Microsoft Whiteboard 
تنزيل لـ iOS WhiteBoard - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » جرافيك » جرافيك أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/pxrW3SmYmyQ
تحميل برنامج السبورة البيضاء microsoft whiteboard تحميل برنامج السبورة البيضاء microsoft whiteboard
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.