تنزيل مايكروسوفت اوفيس للموبايل

العمل مع مستندات Word وجداول بيانات Excel وعروض PowerPoint التقديمية وملفات PDF والمزيد في مكان واحد. كل ما تحتاجه الآن في جيبك.

أطلقت مايكروسوفت تطبيق Microsoft Office للجوال ، والذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى Word و Excel و PowerPoint من خلال تطبيق واحد سهل الاستخدام ، ويستهدف أي شخص يرغب في الاستمتاع بتجربة Office الفعالة على أجهزته المحمولة. فهو يجمع بين أكثر الأدوات شعبية في العالم لإنشاء المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات.

يركز تطبيق اوفيس للموبايل على تحسين الوقت والمساحة من خلال تكامل برامج الشركة الأساسية الثلاثة: Word و Excel و PowerPoint التي يمكن الوصول إليهامن نفس المكان ، دون الحاجة إلى تثبيت ثلاثة تطبيقات مختلفة ، مما يعني توفيرًا واضحًا لمساحة التخزين على الأجهزة المحمولة الخاصة بك.

يتم حفظ المستندات التي تم إنشاؤها في هذا التطبيق بشكل افتراضي في OneDrive. ولغرض الوصول إليها ، صممت Microsoft محرك بحث يعرض كل من المستندات المخزنة على الهاتف وفي السحابة ، وهي ميزة مفيدة إذا كنت لا تتذكر المكان الذي وضعت فيه. تتم مزامنة التطبيق أيضًا مع "Sticky notes".

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في Microsoft Office للجوال هي القدرة على إنشاء وتحرير المستندات من لوحة تحكم واحدة ، والتي تحتوي على قائمة رئيسية سهلة الاستخدام. ليس مثل القائمة المخفية للمستندات ، والتي تنقلك إلى شاشة ثانية عند تحديدها والتي جعل تجربة المستخدم أكثر تعقيدًا.

بالإضافة إلى القدرة على استخدام Word و Excel و PowerPoint ، فإن التطبيق الذي يضم الثلاثة يتضمن وظائف إضافية تهدف إلى تحويله إلى مكتب متنقل حقيقي. يتضمن ذلك إمكانية مسح الصور الفوتوغرافية وتحويلها إلى مستندات Word بلمسة واحدة ، وتحويل جداول Word إلى مستندات يمكن تحليلها في Excel ، أو إنشاء ملفات PDF من الكاميرا الخاصة بك أو أي من برامج Office الثلاثة المتكاملة ، أو التوقيع على ملفات PDF نفسها بإصبعك وأيضاً سهولة مشاركة المستندات وفتحها من أكواد QR.

بمجرد أن تعتاد على ميزات قائمة التنقل وقائمة المستندات ، ستجد أن إستخدام Microsoft Office للجوال سهل وممتع. ولا تختلف كيفية عمل التطبيق بشكل مفرط عن برنامج سطح المكتب ، وقد تم تصميم البرنامج لكي يتلاءم مع مساحة الشاشة المنخفضة ويكون نظيفًا وبسيطًا.

طريقة عمل التطبيق في متناول جميع مستخدمي Microsoft Office ولا تختلف كثيرا عن إصدار الأجهزة اللوحية. لسوء الحظ ، يعد الوصول إلى الإصدار التجريبي أكثر تعقيدًا من استخدامه بمجرد تنزيله ، نظرًا لأنه من الضروري الانضمام إلى مجموعة المعاينة الرسمية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Microsoft OfficeMicrosoftمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 6 والأحدث ، iOS 12 والأحدث ، متصفح الكمبيوترتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Microsoft Office - Google play
تنزيل لـ iOS Microsoft Office - Appstore 379MB
التحميل للكمبيوتر Microsoft Offices - Desktop
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/iRt2CTKkc4U
تنزيل مايكروسوفت اوفيس للموبايل Microsoft Office تنزيل مايكروسوفت اوفيس للموبايل Microsoft Office
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.