تنزيل Microsoft OneDrive

تطبيق لمشاركة الملفات بين أجهزة متعددة.

Microsoft OneDrive هو تطبيق للاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك وملفاتك وحمايتها ومزامنتها وإمكانية الوصول إليها على جميع أجهزتك. يتيح لك تطبيق OneDrive عرض ومشاركة الملفات والمستندات والصور مع الأصدقاء والعائلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق لإجراء نسخ احتياطي تلقائيًا للصور ومقاطع الفيديو في هاتفك.

OneDrive هو "محور" مركزي يتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الملفات بسهولة. يمكن القول أن الميزة الأكثر تفرداً هي أنه يمكن إرسال هذه الملفات بين أنظمة تشغيل مختلفة (مثل iOS وأجهزة الكمبيوتر). لذلك ، لم يعد من الضروري إجراء تحويلات طويلة أو تعديل المحتويات مقدمًا. يدعم هذا البرنامج المستندات والصور وأنواع الوسائط المشابهة. كما أنه مفيد للغاية في حالة عدم توفر اتصال بالإنترنت ، حيث يمكن الوصول إلى جميع البيانات المستلمة أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

تمامًا مثل أي خدمة استضافة أخرى ، يوفر Microsoft OneDrive مساحة في السحابة لأغراض النسخ الاحتياطي. يمكن للأشخاص استخدام هذه المساحة لحفظ ملفاتهم المهمة ، ويمكن الوصول إلى مساحة التخزين هذه من منصات مختلفة ، بما في ذلك Android.

يحتاج المستخدم إلى امتلاك البريد الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى خدمة Microsoft OneDrive. ويمكن ضبط التطبيق على إجراء النسخ الإحتياطي للملفات في مجلدات معينة فقط ، ويمكن للمستخدمين أيضًا حمايته بكلمة مرور ، إذا لزم الأمر.

بمجرد بدء تشغيل التطبيق ، سيتم تشغيله في الخلفية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حفظ الملفات التي تحتاجها يدويًا. كما تتوقع ، سيظهر خيار إرسال الملفات إلى OneDrive في قائمة "مشاركة" الملفات في Android.

Microsoft OneDrive هو  الحل الأمثل عندما يتعلق الأمر بخدمات السحابة ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى ملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بهم من أي جهاز.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
OneDriveMicrosoftمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز أندرويد ، iOS 11.3 والأحدث ، الكمبيوترتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Microsoft OneDrive - Google play
تنزيل لـ iOS Microsoft OneDrive - Appstore 272MB
التحميل للكمبيوتر Microsoft OneDrive - Desktop
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/t8IOIfW9RKw
تحميل برنامج Microsoft OneDrive تحميل برنامج Microsoft OneDrive
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.