تنزيل برنامج هانكوت Hangouts

تطبيق مراسلة قوي تم تطويره بواسطة Google خصيصًا لأنظمة Android و iOS والذي يمكنه أيضًا إدارة الرسائل القصيرة SMS.

قد يبدو لك Hangouts للوهلة لأولى مجرد تطبيق آخر للمراسلة والاتصال الفوري ، ولكن إذا نظرت عن قرب ستدرك أنه أكثر من ذلك بكثير. إنه يوفر الوظائف الأساسية للمراسلة الفورية والاتصال مع لمسة إبداعية من جوجل.

يمكن لـ Hangouts مساعدة المستخدمين الذين لديهم حساب Google على التفاعل مع الآخرين الذين لديهم التطبيق نفسه ، وهو ما يشمل الجميع تقريبًا. لست بحاجة إلى أن يكون لديك رقم مستخدم آخر للاتصال به ، بل كل ما تحتاجه هو تطبيق Hangouts المثبت في كلا الجهازين. يمكن أن يساعدك على التواصل مع الآخرين الذين قد يكون لديهم جهاز iOS أو جهاز Windows ، دون أي قيود.

يُعد الوصول بإستخدام منصات متعددة أحد الميزات الرئيسية في الدردشة بواسطة Hangouts ، حيث يمكنك بدء محادثة على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإنهائها على هاتفك. علاوة على ذلك ، سيرسل التطبيق إخطارًا إلى هاتفك حتى لو كنت على جهاز كمبيوتر ولكنك لم تقرأ النص ، مما يضمن عدم تفويت أي رسالة.

لقد أصبحت المراسلة الفورية أكثر متعة وتعبيرية عبر تطبيق Hangouts Messenger لأنه يوفر مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية والملصقات وحتى صور GIF المتحركة لإرسالها أثناء التحدث مع شخص ما. يمكنك بسهولة مشاركة الوسائط عبر المنصة وحتى تنزيل أي صور أو مقاطع فيديو مرسلة إليك ، يتم حفظها تلقائيًا في مجلدك الشخصي.

يقدم Hangouts أفضل طريقة للتواصل مع عدد كبير من الأشخاص معًا عن طريق السماح للمستخدمين بإنشاء مجموعات دردشة تصل إلى 150 شخصًا. ليس هذا فقط ، يمكن للمرء حتى إتصال عبر الفيديو مع 10 جهات معًا وعقد مؤتمرات فيديو.

يمكن للمستخدمين الاطلاع على الحالة النشطة لجهات الاتصال الخاصة بهم ، ومعرفة ما إذا كان شخص ما يكتب رسالة وحتى الحصول على تقارير القراءة على تطبيق Hangouts. سيتم إرسال الرسائل حتى عندما يكون المستخدم غير متصل بالإنترنت وسيتلقى إشعارًا بذلك. علاوة على ذلك ، فإن واجهة التطبيق بسيطة للغاية وعملية ولا تقدم عرضًا إضافيًا لأشياء مثل التطبيقات الأخرى من نوعها.

يسمح لك Hangouts بالمزامنة مع حساب Google Voice الخاص بك ودمج الاتصال والرسائل وحتى خدمة البريد الصوتي. تطبيق شامل مما يجعل التواصل مع أصدقائك وعائلتك أكثر إثارة للاهتمام.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
HangoutsGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد ، iOS 10 والأحدث ، متصفح الكمبيوترتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.7/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Hangouts - Google play
تنزيل APK لأندرويد  Hangouts - APK
تنزيل لـ iOS Hangouts - Appstore 157MB
الإستخدام في المتصفح Hangouts - Browser
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/ZHHuY-iwrug
تنزيل برنامج هانكوت Hangouts
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.