تحميل لعبة القيادة Dr. Driving

إنها لعبة تتجاوز مجرد السباق: أكمل المهام وكن أفضل سائق.

Dr.Driving هي لعبة محاكاة قيادة مصممة لوضع مهاراتك في القيادة على المحك. اللعبة بالتأكيد ليست لعبة سباق ولكن الهدف الرئيسي هنا هو القيادة بأمان وإيقاف السيارة في النهاية. على عكس ألعاب السباق ، فهي على وشك أن تكون القيادة الأكثر أمانًا في اللعبة بدلاً من أن تكون الأسرع.

يُحدث Dr.Driving الفرق من خلال مفهومه الفريد حيث يجب أن يكون اللاعب جيدًا في القيادة وتجنب الحوادث كونه سائقًا مسؤولاً. لذا ، سواء كنت سائقًا ماهرًا أم لا ، تعد اللعبة بالتأكيد شريكًا جيدًا لوقت الفراغ أثناء تعلم بعض قدرات القيادة.

في تطبيق Dr.Driving ، عليك أن تبدأ في نقطة واحدة من المدينة بالقيادة بسرعة مناسبة وينتهي بك الأمر بإيقاف السيارة في المكان الصحيح. أثناء رحلتك ، تأكد من أن سيارتك لا تصطدم مع الآخرين على الطريق ، فأنت تأخذ المنعطفات المناسبة وفقًا لقواعد المرور والقيادة بأفضل ما يمكنك.

الوقت ليس حدًا في لعبة Dr. Driving. كلما نجحت في قيادتك ، زاد ربحك. بالطبع ، لترقية المركبات وإصلاحها وفتح أماكن جديدة ، يمكنك استخدام الأموال المكتسبة في اللعبة. في حالة وقوع حوادث ، يمكنك إصلاح سيارتك. كلما تقدمت في اللعبة ، ستجد تحديات جديدة وتفتح المزيد من الفرص لإظهار كفاءتك على العجلات.

هناك مهام مختلفة لإكمالها في اللعبة. عند إكمال كل مهمة بنجاح ، سيحصل اللاعبون على ذهب مجاني يصل إلى 1000. للعب في وضع اللعب المتعدد ، يلزم تسجيل الدخول إلى Google.

على الرغم من أن Dr.Driving لا يحتوي على جميع الرسومات الرائعة قدر الإمكان ، إلا أنه يوفر لك بلا شك لعبة قيادة معزولة وجذابة لتلعبها لساعات. ومع ذلك ، فإن المؤثرات الصوتية أثناء الضغط على الفرامل أو الاندفاع مع المركبات الأخرى تبدو حقيقية تمامًا مما يمنحك الشعور بالقيادة الفعلية.

قم بتنزيل Dr.Driving  مجانًا لنظام Android أو iOS ، اربط أحزمة الأمان الخاص بك واحرق عجلات سياراتك المذهلة ، واركب في جميع أنحاء المدينة واستعد لتكون مناسبًا.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Dr. DrivingSUD Inc.‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.1 والأحدث ، iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Dr. Driving - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Dr. Driving - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/yZEnbMVvvqc
تحميل لعبة القيادة Dr. Driving تحميل لعبة القيادة Dr. Driving
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.