تنزيل لعبة Last Day on Earth

Last Day on Earth: Survival لعبة تصويب من منظور شخص ثالث.

قد تبدو لعبة Last Day On Earth وكأنها لعبة أخرى من ألعاب البقاء على قيد الحياة ، ولكن إذا نظرت عن كثب ، فستجد أنها أكثر من ذلك بكثير. إنها لعبة تصويب من منظور شخص ثالث لا تشبه أي لعبة أخرى اليوم.

يمكن أن يساعدك Last Day on Earth على البقاء على قيد الحياة باستخدام التكتيكات والتقنيات والشجاعة والثقة في قدراتك. طريقة اللعب سهلة الفهم ولكنها تتطلب الكثير من المهارة في التنفيذ.


تبدأ بإنشاء منزلك الذي سيكون قاعدة عملياتك والمضي قدمًا من هناك.يتعين على اللاعب استكشاف الساحة اللامتناهية في لعبة Last Day On Earth وجمع العناصر التي قد تكون مفيدة له. ستكون جميع العناصر التي تجمعها مفيدة بطريقة أو بأخرى مثل صنع أسلحتك ، والإضافات إلى منزلك ، وبعض وسائل النقل وما إلى ذلك.

عليك أن تدافع عن أرضك وأرضك بإضافة الفخاخ والتحصينات للتخلص من أي متسللين. يمكنك حتى الذهاب والإغارة على المعسكرات أو منازل اللاعبين الآخرين لجمع العناصر من أجل بقائك في تطبيق Last Day on Earth.

أثناء لعب Last Day On Earth لأجهزة Android او iOS، يمكنك التفاعل مع أصدقائك ويمكنكم جميعًا العمل معًا للبقاء على قيد الحياة في أرض مصابة بفيروس الزومبي.

قم بتنزيل Last Day on Earth مجانًا لأجهزة Android و iOS لتذهب في مغامرة مثيرة للاستكشاف والبقاء على قيد الحياة بموارد محدودة ، حيث لن ينجو إلا الأقوى.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Last Day on EarthKefirمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.1 .والاحدث ، iOS 9 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Last Day on Earth - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Last Day on Earth - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/YG70K9cTUtk

تنزيل لعبة Last Day on Earth تنزيل لعبة Last Day on Earth

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.