تنزيل برنامج ترجمة جوجل

تنزيل برنامج ترجمة جوجل Google Translate للترجمة من وإلى لغات متعددة حتى دون اتصال بالإنترنت.

خدمة الترجمة من Google هي خدمة Google موثوقة يمكن استخدامها لترجمة أي نص في أي وقت. يوفر لنا هذا التطبيق القدرة على ترجمة أي نص في أي لغة إلى أي لغة أخرى.

يمكن لـ Google Translate مساعدة المستخدمين على ترجمة النصوص في الوقت الفعلي. يتم كل شيء ببساطة عن طريق إدخال النص المطلوب واختيار اللغة المراد ترجمتها إليه. عندما يتعلق الأمر باللغات ، يدعم التطبيق ما يقرب من 103 لغة مختلفة كالإنجليزية والفرنسية والالمانية والعربية والقائمة طويلة جدا.

يمكن للمستخدمين ترجمة النصوص حتى في حالة عدم اتصالهم بالإنترنت عبر ميزة دون اتصال بالإنترنت. يتطلب هذا منهم تنزيل الحزم الخاصة بتلك اللغات من قائمة تكوين تطبيق Google Translate. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لا داعي للقلق بشأن الاتصالات البطيئة أو عدم الاتصال ، حتى لو كنت في الخارج.

يمكن أيضًا استخدام خدمة الترجمة من Google لأجهزة Android و iOS لترجمة أي نص على تطبيقات أخرى على هاتفك بمجرد النقر عليها. لا يقوم التطبيق بترجمة الكلمات فحسب ، بل إنه يتيح لك أيضًا الاستماع إلى نطقها وهو أمر مفيد جدًا عندما تكون في بلد مختلف.

يمكن أيضًا دمج التطبيق مع الكاميرا لترجمة أي نص يظهر في عدسة الكاميرا. يمكن استخدام هذه الميزة لترجمة كلمات تصل إلى 38 لغة. علاوة على ذلك ، للحصول على ترجمات عالية الجودة ، يمكنك التقاط صورة لهذا النص ثم ترجمتها.

يتيح لك تطبيق Google Translate إجراء محادثات مع الآخرين من خلال ترجمته الفورية لخطاب ثنائي الاتجاه. علاوة على ذلك ، يمكن للمرء حفظ ترجماتهم لتمكين الوصول السهل والرجوع إليها في المستقبل. يمكن القيام بذلك عن طريق عرض تاريخ ووقت الترجمات.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    Google TranslateGoogle LLCمجاني يختلف
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد (يختلف حسب الجهاز) ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Google Translate - Google play
    تنزيل APK لأندرويد  Google Translate - APK
    تنزيل لـ iOS Google Translate - Appstore 80MB
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/_VA7qQmqFas
    تنزيل برنامج ترجمة جوجل Google Translate تنزيل برنامج ترجمة جوجل Google Translate
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.