تحميل برنامج الخزنة

يوفر تطبيق Vault للمستخدمين الأدوات التي يحتاجونها للحفاظ على بياناتهم الشخصية آمنة من أعين المتطفلين عن طريق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وقفل التطبيقات والنسخ الاحتياطي المجاني

قد يبدو Vault وكأنه تطبيق خصوصية منتظم آخر ، ولكنه في الواقع أكثر من ذلك بكثير. إنه التطبيق المثالي لتأمين أي شيء وكل شيء على هاتفك ، بدءًا من الرسائل والصور إلى جهات الاتصال وسجلات المكالمات.

يمكن أن يساعد Vault المستخدمين في إنشاء خزنة خاصة بهم وتأمينها بكلمة مرور أو رمز مرور خاصين بهم. وبهذه الطريقة يمكنهم التأكد من أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى ملفاتهم الخاصة دون علمهم.

يحتوي التطبيق على ميزة Camouflage App Lock التي تعرض رسالة مفادها أن التطبيق قد تعطل عند إدخال كلمة مرور خاطئة.

يحتوي التطبيق على تكامل ممتاز مع Cloud ، مما يعني أنه يمكنك النسخ الاحتياطي للصور والصور المخفية الخاصة بك وحتى مزامنة حسابك عبر الجهاز لتسهيل الوصول إلى الرسائل التي تخفيها. علاوة على ذلك ، في اللحظة التي تقوم فيها بتعيين جهات اتصال معينة كجهات اتصال خاصة ، فإن أي مكالمات ورسائل متبادلة ستصبح مخفية تلقائيًا في تطبيق Vault.

أيضًا بفضل خدمة النسخ الاحتياطي السحابي المتوفرة في التطبيق ، لن يكون هناك أي قلق على فقدان ملفاتك. يحتوي Vault لأجهزة Android أيضًا على ميزة تصفح خاصة لحماية تصفح الإنترنت. إذا حاول أحد المتطفلين فتح تطبيق Vault الخاص بك ، فيمكنه النقر فوق صورة شخصية لهذا الشخص ، مع ختم زمني وكلمة مرور قاموا بإدخالها.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Vaultcxzh.ltdمجاني 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.3 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Vault - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/bo4YagJev3w
تحميل برنامج الخزنة Vault تحميل برنامج الخزنة Vault
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.