تحميل برنامج bigfoot

تنزيل برنامج bigfoot المساعد في الألعاب الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

Bigfoot - تطبيق رائد يعتمد على الذكاء الاصطناعى لتوفير إرشادات وتعليمات لممجموعة كبيرة من ألعاب الهواتف المحمولة. مدعومًا بالتعرف على الصور المستند إلى الذكاء الإصطناعي AI وتقنيات "Picture in Picture" الفريدة ، يقدم Bigfoot خدمات التدريب داخل اللعبة ، مما يساعد اللاعبين على الوصول إلى مستويات أكبر. يقدم Bigfoot أيضًا وظائف محددة لبعض ألعاب المعارك الملكية Battle royal ، مثل pubg mobile ، و free fire ، و cod ، و Fortnite ، و pokemon go ، و minecraft ، إلخ.

اعتمادًا على اللعبة التي تلعبها ، يمكن أن يوفر لك Bigfoot رؤى ونصائح قيمة للحصول على موارد تصل إلى المستوى التالي. إنه تطبيق رائع لتوفير التعليمات داخل اللعبة لتحسين استراتيجيتك في الوقت الفعلي وتعزيز فرص الفوز.

افتح التطبيق وشاهد جميع الألعاب المثبتة فيه. كل لعبة تحتوي على تاج ذهبي عليها يمكن استخدامها مع Bigfoot. قم بتشغيلها من التطبيق كما تفعل عادةً واضغط على الايقونة العائمة للحصول على خيارات المساعدة المتاحة. كن مستعدًا لكل شيء يمكن أن يتكشف. بالنسبة لأولئك الجدد في اللعبة ، Bigfoot موجود لمساعدتك في تعلم أساسيات اللعبة في وقت أقرب ، وإذا كنت من اللاعبين المتميزين ، فمن المؤكد أن Bigfoot سوف يأخذ بمهاراتك إلى مستويات أعلى.

ابحث بإستخدام أدوات Resource map, Crosshair options, Game Highlights, Killing voice عن أماكن بها موارد أكبر وأفضل بشكل أسرع من اللاعبين الآخرين في ساحة المعركة. وبهذه الطريقة يمكنك الابتعاد عن الأجزاء الخطرة من الخريطة وجمع المعدات القيمة ، بينما تتصارع الأخرى بالعصي والأحجار. الغنائم والإرشاد أين يمكن العثور على أفضل غنيمة من بين الأشياء التي يمكنك الاستفادة منها. باستخدام هذا التطبيق تزداد فرصك للبقاء بشكل كبير في كل لعبة Battle Royale.

يحتاج التطبيق إلى منح بعض الأذونات الأساسية حتى يعمل بشكل صحيح مثل خيار العرض على التطبيقات الأخرى والوصول إلى بيانات الاستخدام. الآن يمكنك الحصول على أيقونة عائمة من حيث يمكن الوصول إلى قائمة المساعدة. سيعرض التطبيق نصائح وفقًا للألعاب التي تلعبها. على سبيل المثال ، إذا لعبت PUBG ، فيمكنك الحصول على تراكب للخريطة يوضح موقع الموارد والأسلحة والمركبات. وبهذه الطريقة تستعد لكل موقف بشكل أفضل وتتمتع بأفضل فرص الفوز.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
BigfootOz Interactiveمجاني* 100 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Bigfoot - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/TsSMjmmftrs
تحميل برنامج bigfoot تحميل برنامج bigfoot
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.