برنامج تنزيل ببجي الكوريه

تنزيل النسخة الكورية PUBG Mobile من اللعبة البارزة والشهيرة ببجي.

إستحوذت لعبة PUBG Mobile على إهتمام كثير من هواة الألعاب كونها تجلب تجربة اللعب الكلاسيكية. ومن خلال لعبة القتال هذه يمكن القفز بالمظلات إلى ساحة مذهلة مع مئات اللاعبين الآخرين ، وتجربة مسارات وأدوات تحكم واقعية للغاية ، واستكشاف الكثير من العناصر العشوائية المثيرة في ساحة المعركة.

تحاكي لعبة ببجي الواقع بإعتماد الخرائط والمباني والمركبات ، وتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد. ويمكن بدء المحادثة مع الأصدقاء في أي وقت ومكان ، والقفز مباشرة إلى المعركة أو الاختباء حتى النهاية. PUBG هي لعبة ممتعة توفر تجربة لعب أصلية وتتيح أنماط اللعب المختلفة لإمتاع اللاعبين.

في النسخة الكورية (PUBG Mobile (KR من ساحة المعارك للاعبين المجهولين المذهلة  ، يتم القفز بالمظلات على جزيرة نائية بطول 4 × 4 كيلومترات حيث يمكن الفوز للاعب أو فريق واحد فقط. ليس لدى اللاعبين أي شيء افتراضيًا ، لذلك يحتاجون إلى البحث عن الأسلحة والمركبات واللوازم الضرورية للبقاء على قيد الحياة.

ستلعب اللعبة دراما إطلاق النار التي يقاتل بها ما يصل إلى مائة لاعب في منطقة واحدة. ومع ذلك ، لن يستمر سوى لاعب واحد أو فريق في نهاية اللعبة. بينما يموت آخرون. سيكون اللاعب أو الفريق الذي نجا هو الفائز بالمعركة. يمكنك بدء اللعبة كلاعب منفرد وكذلك مجموعة من اثنين أو مجموعة من 4 لاعبين.

مباشرة من زر START الذي تنقر عليه لبدء اللعبة بعد اختيار الفريق والموقع الجغرافي ، سيتم جمع كل 100 لاعب في مكان واحد حتى تقلع الرحلة. بمجرد أن تطير الطائرة التي تضم 100 لاعب ، ستدخل الخريطة التي اخترتها وتعرض زرًا للقفز من الطائرة ولا قلق من القفز لأن ذلك لا يسبب أي ضرر.

سيتم فتح المظلة المرفقة بجناحك ، وستهبط بأمان في نقطة ملاحية. تشبه الخرائط في ساحة المعارك للاعبين المجهولين منطقة ممتلئة بالمنازل والطرق والسيارات والدراجات والأشجار والمياه والتلال والجبال.

بمجرد الهبوط ، أصبح الآن ساحة معركة وحشية. كل ثانية ، كل لحظة ستكون غريبة. مثلك تماماً ، يبدأ جميع اللاعبين الـ 99 الباقين بنهب المنازل بحثًا عن البنادق والرصاص والحقائب والخوذات ووالقنابل والأطقم الطبية. من الضروري للغاية أن تكون مسلحًا في المقام الأول حتى نتمكن من قتل لاعبين آخرين في اللعبة ، وهكذا ستضمن البقاء حتى النهاية.

على الجانب الآخر ، سينخفض ​​عدد اللاعبين تدريجيًا بسبب إطلاق النار ولن يتبق سوى عدد قليل منهم. بناءً على مهاراتك وخبراتك ، ستصل أخيرًا إلى آخر لحظة من خلال اللعب مع بقاء عدد قليل من اللاعبين أو الفرق. سيكون من المفيد إذا نجوت بقتل اللاعبين الحاليين للفوز.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    (PUBG MOBILE (KRPUBG CORPORATION‏مجاني* يختلف
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد 4.3 والأحدث ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.4/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل XAPK pubg mobile (kr) - XAPK أو نزل اللعبة عن طريق التطبيق اسفله
    تنزيل اللعبة عن طريق Qooapp qooapp - ابحث عن PUBG mobile Korean
    تنزيل من متجر جوجل  pubg mobile (kr) - Google play
    تنزيل من متجر سامسونغ  pubg mobile (kr) - Samsung Store
    تنزيل لـ iOS Google Translate - Appstore 2.4GB
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/a7Wv4SfV7Ds
    برنامج تنزيل ببجي الكوريه (PUBG Mobile (KR برنامج تنزيل ببجي الكوريه (PUBG Mobile (KR
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.