تحميل برنامج qooapp

سوق بديل لألعاب الفيديو الآسيوية التي تتيح لك تنزيل الكثير من ألعاب Android مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. 

QooApp هو سوق بديل لألعاب الفيديو الآسيوية التي تتيح لك تنزيل الكثير من ألعاب Android مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ستجد ألعابًا مستوحاة من Saint Seiya و Dragon Ball و One Piece و Naruto ، على سبيل المثال لا الحصر.

استخدام QooApp بسيط جداً. تنقسم الواجهة إلى علامات تبويب مختلفة. في الأول ، لديك قائمة بجميع ألعاب الفيديو مرتبة حسب الشعبية ، وفي الثانية ، يمكنك العثور على قائمة بالألعاب التي ستصدر قريبًا ، وفي علامة التبويب الثالثة يمكنك مشاهدة أحداث مختلفة.

لا تحتاج إلى إنشاء حساب قبل البدء في تنزيل أي ألعاب. كل ما عليك فعله هو النقر على زر التنزيل في لعبة الفيديو التي تريدها ، وانتظر بضع ثوان ، وقم بتنزيل APK.  وبعد ذلك يمكنك البدء في لعب أي لعبة قمت بتنزيلها.

يوفر متجر التطبيقات QooApp لمحبي المانجا وأنيمي الآلاف من المانجا وألعاب الأنمي المجانية لأندرويد. يتم توزيع هذا الأخير على هذا النظام الأساسي بتنسيق APK ، مما يسمح لنا بتشغيل الملفات بعد تنزيلها مباشرة.

QooApp هو بديل مثير للاهتمام للعثور على ألعاب الفيديو على Android. ومع ذلك ، فإن معظم الألعاب التي تجدها ستكون باللغة اليابانية أو الصينية أو الكورية. بين الحين والآخر ، ستجد لعبة باللغة الإنجليزية ، ولكن لا يوجد الكثير منها.

لتتمكن من تنزيل QooApp على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، أو أي من التطبيقات الأخرى المتوفرة في هذا المتجر ، يتعين عليك فقط السماح بتنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة من إعدادات جهازك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
QooAppmohager.comمجاني* 22 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK QooApp
رابط بديل APK QooApp
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/Tis_4Wb3NKY
تحميل برنامج qooapp تحميل برنامج qooapp
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.