برنامج تقسيم ملفات الصوت MP3 Splitter

تقسيم ملفات MP3 وقصها ودمجها بمساعدة هذا البرنامج المميز.

MP3 Splitter عبارة عن برنامج يسمح لك بقص المسارات الصوتية بامتداد MP3. يمكن استخدامه بسهولة من قبل أي مستخدم من خلال إستخدام الأدوات المتاحة.

واجهة الأداة واضحة وسهلة الاستخدام. بفضل التصميم البسيط ، يمكنك بسهولة إضافات مسارات MP3 ومن ثم تحديدها للمعالجة من خلال نافذة واضحة تتضمن العديد من الأزرار التي تسهل العمل.

في القائمة ، يمكنك التحقق من الاسم والمسار المصدر والنوع والعلامة والحجم والبيانات الوصفية وتاريخ التعديل وخيارات الصوت لكل ملف. وبعد تحديد وضع التقسيم (حسب الطول أو الحجم أو إلى أجزاء متساوية الحجم) ومسار الحفظ ، يمكنك متابعة عملية القص.

علاوة على ذلك ، يمكنك تعيين اسم الملف الناتج الافتراضي ، وتكوين معلمات الصوت (معدل تكرار العينة ، وضع القناة ، البتات في الثانية) وتمكين MP3 Splitter لسؤالك عن مكان حفظ الملف. يمكن استعادة الإعدادات لقيمها الافتراضية في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة مجلدات وتضمين أو استبعاد المجلدات الفرعية ، وإعادة تسمية الملفات أو عرض خصائصها ، وإزالة التكرارات ، وكذلك دمج المسارات الصوتية ، وغيرها.

أثناء المهمة ، يمكنك التحقق من أشرطة التقدم لمعرفة المهام الحالية وجميع المهام ، بالإضافة إلى النسبة المئوية المكتملة والسرعة والوقت المنقضي والوقت المتبقي ، جنبًا إلى جنب مع مسار المصدر والوجهة.

يمكن لـ MP3 Splitter البحث عن ملفات MP3 وإضافتها وإدارتها دون عناء ويستخدم أحدث برنامج ترميز MP3 Lame والذي يُعتقد عمومًا أنه أفضل برنامج ترميز MP3.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MP3 Splitteraccmeware مجاني 585 كب KB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج MP3 Splitter
تحميل البرنامج MP3 Splitter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محرر\مسجل صوت
صور | فيديو https://youtu.be/y-PmOukBNaA
برنامج تقسيم ملفات الصوت MP3 Splitter برنامج تقسيم ملفات الصوت MP3 Splitter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.