تحميل برنامج cisco packet tracer

تنزيل برنامج cisco packet tracer القوي والذي يتيح لك محاكاة الشبكات لأغراض الممارسة واكتشاف واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

Cisco Packet Tracer عبارة عن أداة محاكاة للشبكة يمكن أن تساعد في استكشاف الأخطاء وإصلاحها واكتشاف المشكلات في الشبكة بالكامل. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تجربة سلوك الشبكة عن طريق تغيير إعداد معين وتقييم التغييرات التي تظهر في الشبكة. يمكن أن يسمح لك بإضافة أكبر عدد تريده من الأجهزة وفهم أفضل لاستكشاف المشكلات التي قد تحدث في الشبكة. يمكنك استخدام وظيفة السحب لإضافة الأجهزة.

يمكن أيضًا التعاون مع الشبكة الاجتماعية والمستخدمين الأخرين من خلال هذا التطبيق ، والذي يتيح التفاعل والتعامل مع المشاكل في الشبكة حيث يوفر Cisco Packet Tracer إمكانيات المحاكاة والتصور والتأليف والتقييم والتعاون وتيسير تدريس وتعلم مفاهيم التكنولوجيا المعقدة.

يتيح Cisco Packet Tracer المعدات المادية في الفصل الدراسي من خلال السماح للطلاب بإنشاء شبكة تضم عددًا غير محدود تقريبًا من الأجهزة ، وتشجيع الممارسة والاكتشاف واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. تساعد بيئة التعلم القائمة على المحاكاة الطلاب على تطوير مالمهارات الحديثة مثل صنع القرار والتفكير الإبداعي والنقدي وحل المشكلات. يُكمل Packet Tracer مناهج أكاديمية الشبكات ، مما يتيح للمدرسين التدريس بسهولة وإظهار المفاهيم التقنية المعقدة وتصميم أنظمة الشبكات.

 يمكن أن يساعد Cisco Packet Tracer المستخدمين في إدارة اتصال الشبكة حسب احتياجاتهم ومن شأن تفاعل المستخدمين المتعددين المساعدة في اكتشاف المشكلات بشكل أفضل واستكشاف الشبكات وإصلاحها. لكن البرنامج يتوفر مجانًا فقط لمعلمي أكاديمية الشبكات والطلاب والخريجين والمسؤولين المسجلين لمستخدمي Academy Connection.

يدعم Cisco Packet Tracer مجموعة واسعة من البروتوكولات : FTP و SMTP و POP3 و HTTP و TFTP و Telnet و SSH و DNS و DHCP و NTP و SNMP و AAA و ISR VOIP و SCCP config واتصال دعم أوامر ISR و Call Manager Express ، TCP ، UDP ، TCP Nagle Algorithm & IP Fragmentation ، RTP ، BGP ، IPv4 ، ICMP ، ARP ، IPv6 ، ICMPv6 ، IPSec ، RIPv1 / v2 / ng ، متعدد المناطق OSPF ، EIGRP ، التوجيه الثابت ، إعادة توجيه الطريق ، التبديل متعدد الطبقات ، جودة الخدمة L3 ، NAT ، CBAL ، جدار الحماية المستند إلى المنطقة والتطفل نظام الحماية على ISR ، GRE VPN ، IPSec VPN ، Ethernet (802.3) ، 802.11 ، HDLC ، ترحيل الإطارات ، PPP ، PPPOE ، STP ، RSTP ، VTP ، DTP ، CDP ، 802.1q ، PAgP ، L2 QoS ، SLARP ، Simple WEP ، WPA ، EAP.
اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Cisco Packet Tracer Cisco Networking Academy مجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس ، أندرويد ، iOS 
التحميل  تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
التسجيل في الموقع لتتمكن من التنزيل cisco.com أو cisco.com
تنزيل للكمبيوتر Cisco Packet Tracer
تنزيل لـ أندرويد Cisco Packet Tracer - Android
تنزيل لـ iOS Cisco Packet Tracer - iOS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أخرى » منزل وتعليم
صور | فيديو https://youtu.be/YXY8lU3W_UM
تحميل برنامج cisco packet tracer تحميل برنامج cisco packet tracer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.