برنامج دمج ملفات الصوت MP3 Joiner

دمج ملفات MP3 بسهولة وسرعة مع هذا البرنامج القوي الذي يتيح أيضا عدة خيارات لتغيير معلمات ملف الصوت.

MP3 Joiner هو برنامج خفيف يخدم غرضًا رئيسيًا واحدًا هو دمج مقاطع وملفات MP3 الخاصة بك بسهولة ، حيث كل ما في الامر اضافة ملفاتك والنقر على زر الدمج.

تتم عملية التثبيت بسرعة وببضع نقرات سيصبح البرنامج جاهزاً. الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها هي النقر فوق زر علامة زائد أعلى الإطارات الرئيسية لإضافة ملفات الصوت التي ترغب في دمجها مع بعض. في هذه المرحلة ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية اسم كل عنصر ومساره ونوعه وحجمه ، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى ، مثل تاريخ آخر تعديل له ومدته وتردده.

يعد دمج ملفات MP3 مهمة بسيطة لأي نوع من للمستخدمين كون الشيء الوحيد الذي يحتاجون إليه هو النقر فوق الزر المخصص في شريط المهام. ومع ذلك ، إذا أردت دمج العناصر المحددة فقط من خلال القائمة ، فيمكنك تحديدها ثم النقر بزر الماوس الأيمن عليها لإكمال العملية.

تبدو مهمة الدمج في برنامج MP3 Joiner واضحةً للغاية ولا يوجد مهارات تقنية مطلوبة للاستفادة من قدرات البرنامج. ومع ذلك ، إذا كنت من المستخدمين الذين يحبون ضبط جودة الصوت للمسارات التي يستمعون إليها ، فإن اللجوء إلى قائمة "الخيارات" قد يوفر لك بعض الأشياء الجيدة ، يمكّنك التطبيق من تحديد تردد الاعتيان ، ووضع القناة ، وكذلك عدد البتات في الثانية. وغني عن القول ، أن الإشارة إلى مسار حفظ ملف MP3 الناتج أمر ممكن أيضًا.

MP3 Joiner هي أداة خفيفة تساعدك ببساطة وسهولة على دمج ملفات MP3 الخاصة بك مع اختيار إعدادات التشفير التي تناسب احتياجاتك لمن يرغبون في تغيير المعلمات لمقاطع الصوت التي يتم دمجها.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MP3 Joineraccmeware مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج MP3 Joiner
رابط بديل MP3 Joiner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محرر\مسجل صوت
صور | فيديو https://youtu.be/b891fAs6j74
برنامج دمج ملفات الصوت MP3 Joiner برنامج دمج ملفات الصوت MP3 Joiner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.