برنامج Google Earth للموبايل

تنزيل تطبيق Google Earth لأجهزة اندرويد و iOS.

Google Earth هو تطبيق Google المثالي الذي يتيح لك استكشاف ورؤية أي جزء من العالم بتقنية 3d. يعمل عن طريق استخدام صور الأقمار الصناعية والجو وكذلك المواقع والمعرفة حول جغرافية منطقة معينة.

يمكن أن يساعد Google Earth المستخدمين في القيام بجولة بصرية في أي جزء من العالم من خلال النقر والانتقال عبر الكرة الأرضية على الشاشة أو حتى البحث عن مكان معين في شريط البحث. إنه تطبيق ملائم جيدًا للشاشات التي تعمل باللمس ويمكنك حتى التبديل إلى التجوّل الافتراضي لإلقاء نظرة فاحصة.

تستطيع ببساطة بلمس الشاشة بأصابعك لتصغير أو تكبير الصورة وتدوير الكرة الأرضية. تجعل الرسومات الممتازة وجودة HD لتطبيق Google Earth تجربة المشاهدة ثلاثية الأبعاد بالكامل أفضل بكثير. يمكنك عرض أي موقع من زوايا متعددة وتغيير منظور الكاميرا أيضًا.

يمكنك تمكين ميزة "الطبقات" للوصول إلى مزيد من المعلومات حول موقع ما من مصادر أخرى مثل ويكيبيديا التي ستعرض الصور وتخبرك عن المكان كله من داخل التطبيق. يتيح لك Google Earth أيضًا تغيير اتجاه البوصلة وعرض مكان من اتجاهات مختلفة.

يتيح لك تطبيق Google Earth التحقق من موقعك الحالي من عرض القمر الصناعي ، وصولاً إلى منظر قريب من منزلك. يمكنك أيضًا التدوير والسماح للتطبيق بنقلك إلى أي موقع عشوائي على هذا الكوكب إذا كنت محظوظًا. يمكنك إنشاء قائمة المواقع المحفوظة الخاصة بك للرجوع إليها مستقبلاً أو مشاركة أي مواقع مع أصدقائك وعائلتك من داخل التطبيق.

"Voyager" أو المسافر هي ميزة جديدة مثيرة للاهتمام في التطبيق. تتيح لك هذه الميزة زيارة الأماكن المثيرة للاهتمام التي اختارها متخصصون مثل Discovery و NASA و BBC Earth وما إلى ذلك. وستقدم اقتراحات لأماكن غير مستكشفة وغريبة في جميع أنحاء العالم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google EarthGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد ، iOS 7 والأحدث ، ويندوزتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Earth - Google play
تنزيل APK لأندرويد  Google Earth - APK
تنزيل لـ iOS Google Earth - Appstore 200MB
تنزيل لـ ويندوز Google Earth
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/6Op0KmsV7Xs
تنزيل برنامج Google Earth للموبايل تنزيل برنامج Google Earth للموبايل
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.