تحميل برنامج inshot

تطبيق لأجهزة iOS و Android يساعدك على قص وتحرير الصور ومقاطع الفيديو ودمجها ، وتحسين الصور وإنشاء الكولاجات ومشاركتها مع الأصدقاء.

InShot Editor عبارة تطبيق لتحرير الصور والفيديو يتضمن مجموعة شاملة من أدوات التحرير ومصمم خصيصًا لمساعدتك على وضع بصماتك وتعديل أي فيديو تريد مشاركته مع أصدقائك أو ببساطة للإحتفاظ به في ذاكرة جهازك. كما يتيح لك أدوات تحرير الصور وتحسينها.

في قسم تحرير الفيديو ، ستجد الكثير من الأدوات المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، إذا تم تسجيل مقطع فيديو بالتنسيق العمودي ، فيمكنك اختيار توسيط الصورة وتكبيرها أو إنشاء تأثيرات خلف الصورة. يمكنك أيضًا تطبيق المرشحات وإدراج النص وإضافة مقطع صوتي والرموز التعبيرية. كما يتيح لك تقسيم مقاطع الفيديو الكبيرة إلى أجزاء أصغر ، وإزالة العناصر غير المرغوب فيها ، وتغيير ترتيب الفيديوهات بترتيب مختلف تمامًا عما كانت عليه. علاوة على ذلك ، يتيح لك ضبط السرعة والتكبير والتصغير واقتصاص وتدوير وقلب مقاطع الفيديو. إضافةً إلى دمج مقاطع متعددة أو مقاطع فيديو منفصلة لإنشاء مقطع فيديو واحد. بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى اختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها.

لتحرير الصور ، ستجد أيضًا الكثير من الخيارات. يمكنك اقتصاص الصورة وتطبيق العديد من المرشحات المختلفة وتغيير السطوع والتشبع  والتأثيرات والإطارات والنصوص والملصقات وضبط الألوان وإضافة مئات الملصقات وغير ذلك الكثير. يمكن أيضًا الجمع بين صور متعددة للحصول على كولاجات رائعة ، وتنزيل المشاريع ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. باختصار ، يمكنك إعطاء أي صورة مظهر جديد تمامًا.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، يتيح لك InShot أيضاً تشغيل الكاميرا من داخل التطبيق نفسه وإلتقاط الصور لتحريرها في أي وقت أو تسجيل فيديوهات .

InShot Video Editor & Photo Editor هو محرر صور وفيديو شامل يتيح لك العديد من أدوات التحرير لإضافة لمساتك إلى مقاطع الفيديو وملفات الصور.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
InShot InShot Inc.مجاني* 24 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.3 والأحدث, iOS 10.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل InShot - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور InShot - App Store 94MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/5qQKN4j7S1o 
تحميل برنامج InShot - Video Editor تحميل برنامج InShot - Video Editor
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.