تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات

تنظيف وإزالة برامج التجسس وأنواع عديدة من البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة هذا البرنامج البسيط والمفيد.

Combofix عبارة عن برنامج جيد لإزالة البرامج التجسسية والبرامج الضارة المعروفة بفعالية. يقوم بفحص متعمق لا يستغرق في العادة أكثر من 10 دقائق ، لكن قد تتضاعف مدة الفحص في حال كون الجهاز مصاباً على نحوِ سيء. ويؤدي الفحص في النهاية إلى عملية تنظيف معقدة إذا تطلب الأمر ذلك مع تقرير تفصيلي عن الفحص.

يقوم Combofix بإنشاء نسخة احتياطية من السجل ، بالإضافة إلى نقطة استعادة النظام ، في حالة حدوث أعطال أو الرغبة في الرجوع إلى الحالة السابقة.

يعمل برنامج Combofix أثناء عملية التنظيف على إفراغ سلة المحذوفات وحذف ملفات الإنترنت المؤقتة ومجلد الملفات المؤقت Temp ؛ لذلك قد ترغب في  إجراء نسخ احتياطي لهذا النوع من البيانات خصوصاً ملفات سلة المحذوفات حتى لا تحذف اي ملفات مهمة لك.

يمتلك برنامج Combofix القدرات على اكتشاف العديد من برامج التجسس الشائعة والبرامج الضارة ومختلف أنواع التهديدات، ولا يتطلب من المستخدم سوى التشغيل والإنتظار حتى الإنتهاء من الفحص. مع ذلك فإن تقارير الفحص تبقى موجهةً للمستخدمين المتقدمين فقط.

ستتم عملية التنظيف تلقائيًا في أغلب الأوقات. ومع ذلك ، فقد يكون من الصعب تنظيف بعض أنواع الإصابات باستخدام Combofix ، ويمكن للمستخدمين المتقدمين تحليل تقرير الفحص الذي يحتوي على معلومات والتصرف بناءاً على ذلك. ويمكن للمبتدئين اللجوء إلى أدوات أخرى مثل أداة كاسبرسكي لإزالة الفيروسات Kaspersky Virus Removal Tool.

Combofix هو أداة فعالة وسريعة لإزالة البرامج الضارة من الجهاز المصاب بشكل تلقائي وتوفير تقارير مفصلة عن عمليات الفحص ، وبالرغم من كونه مصمماً لمن لديهم بعض الخبرة مع أجهزة الكمبيوتر. إلا أنه سيفيد إلى حدِ ما حتى المبتدئين. وعلى الجانب السلبي ، فإن هذه الأداة لا تدعم نظام التشغيل ويندوز 8.1 و ويندوز 10.

اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
Combofix sUBs مجانية 5.3 مب MB
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز بإستثناء ويندوز 8.1 و ويندوز 10 
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Combofix
رابط بديل Combofix
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أنتي-فيروس » أدوات-الإزالة
صور | فيديو https://youtu.be/q9nqGOKJnLI
تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات Combofix تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات Combofix
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.