تحميل برنامج nsb appstudio

بيئة تطوير كاملة وقوية تم تصميمها لمساعدتك على إنشاء تطبيقك على سطح المكتب باستخدام جافا سكريبت أو BASIC ، ثم نقلها إلى جهاز iOS أو Android وتشغيله.

NSB/AppStudio عبارة عن حل برمجي بارع لإنشاء تطبيقات iPhone و Android واختبارها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويأتي البرنامج مع أدوات متعددة بالرغم من وجود بعض القيود على النسخة التجريبية ( 30 يوم )، ولكن حيز إستخدام البرنامج كافِ لإعطائك فكرة عن كيفية عمل البرنامج.

يتميز NSB/AppStudio بواجهة رسومية بديهية ونظيفة مع الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها. هناك بعض القيود على النسخة التجريبية ، حيث يمكنك فقط إستخدام حساب الفون غاب PhoneGap Build ، بالإضافة إلى نشر المشاريع على خادم الاختبار الخاص ب NSB فقط والغير مدعم بالبي إتش بي PHP. لذلك لن تستطيع إستعمال تقنية أجاكس AJAX.

يأتي التطبيق مع نماذج متعددة يمكنك تفقدها ، مع رسائل تحية ، أدوات تحكم ، وميزات ، وبرامج تعليمية ، وخدمات ويب والمزيد من الأدوات التي تسمح لك بالتعود عليه.

يستند البرنامج إلى WebKit لإنشاء تطبيقات الويب أو البرمجة للأغراض العامة. يمكن كتابة أي برنامج يمكن كتابته في BASIC بإستخدام AppStudio. يمكنك إنشاء قواعد بيانات مخصصة أو إجراء عمليات حسابية معقدة أو حتى كتابة ألعاب.

يأتي مع أداوت Javascript/jQuery UI Widgets التي يمكنك استخدامها ، بالإضافة إلى إمكانية استخدام خيارات التاريخ والوقت ، والتي تعمل فقط على أجهزة iOS.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي مع أداة لدمج ميزات الوسائط المتعددة في مشروعك ، مثل الصوت والكاميرا والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. ويمكن اختبار المشاريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

NSB/AppStudio هو تطبيق مفيد للغاية لإنشاء تطبيقات لأجهزة iPhone و Android واختبارها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكنه ليس مجانياً حيث ستنتهي النسخة التجريبية بعد 30 يوماً من تاريخ التثبيت. على أي ، وحسب الموقع الرسمي للبرنامج ، فإن هناك خصم الفصل الدراسي للطلاب والمعلمين (10 دولار أي تقريباً 38 ريال سعودي). وهذا الخصم متاح لجميع طلاب ومعلمي مادة الحاسب الآلي للمرحلة الثانوية في السعودية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
NSB/AppStudio NS BASIC Corporationتجريبي 67 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز NSB/AppStudio for Windows
تنزيل ل ماك 158مب NSB/AppStudio for Mac
رابط بديل NSB/AppStudio - Downloads
المرجو ممن يرغب في الشراء أن يقرأ الشروط كاملةً قبل الدفع لأي جهةِ كانت, كما أنصح بالتحقق والإستفسار عن الموضوع ككل حتى لا تكون هناك أية نتائج غير متوقعة.
خصم الفصل الدراسي للطلاب والمعلمين* NSB/AppStudio for Windows
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

برمجة » لغات البرمجة / مُجمعات

صور | فيديو https://youtu.be/ZC0PcJgVids

تحميل برنامج nsb/appstudio ثاني ثانوي تحميل برنامج nsb/appstudio ثاني ثانوي

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.