تنزيل برنامج BOTIM

إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجاناً إلى جميع أصدقائك حول العالم بإستخدام تطبيق Botim المتوفر لأجهزة أندرويد و iOS إضافةً إلى ويندوزماك ولينوكس.

BOTIM عبارة عن تطبيق مراسلة فورية يوفر للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات مجانية سواء كان ذلك عبر الصوت أو الفيديو. يمكنك الاتصال بأصدقائك في جميع أنحاء العالم دون تكاليف وإجراء دردشات سريعة وآمنة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام الحد الأدنى من الموارد.

ستصبح العديد من الميزات المثيرة للإهتمام متاحةً لك بمجرد تثبيت تطبيق Botim ، يمكنك الاتصال بأي شخص من أي مكان في العالم وإجراء المكالمات الصوتية أو المرئية باستخدام خطط البيانات 2G أو 3G أو 4G أو عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi. ويدعم كذلك مجموعات الدردشة مع ما يصل إلى 500 مستخدم.

يدعم التطبيق جميع مشغلي شبكات الهاتف النقال ومقدمي خدمات الإنترنت مثل: STC و Mobily و Zain و Orange و Verizon و AT & T و Vodafone وغيرها. ولا يتطلب الأمر شبكة ظاهرية خاصة ( vpn ) أو أي تكلفة على إجراء مكالمات دولية.

يأتي التحديث الأخير مع بعض الإصلاحات وميزات التحسين. كما أنها تخلصت من بعض الخلل وجلبت بعض التحسينات في الأداء. ومن هنا ، توقع أن تتمتع مكالمات الفيديو بجودة HD حتى في البلدان أو المناطق مثل دبي وأبو ظبي حيث يتم حظر تطبيقات المراسلة.

يمكنك إرسال جميع أنواع المستندات دون تقليل جودتها أو ضغطها إلى جهات الاتصال الخاصة ، بما في ذلك الصور والفيديو والصور صور المتحركة GIFs ، بالإضافة إلى الرموز التعبيرية emojis والرسائل الصوتية. يمكنك حتى إضافة عائلتك بأكملها في دردشة جماعية واحدة.

تتضمن منصة BOTIM نظام تشفير الرسائل النصية والصوتية مما يجعلها واحدةً أكثر أنظمة المراسلة الفورية أمانًا.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
botim Algentoمجاني 14 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدث, iOS 8 والأحدث, ويندوز, ماك, لينوكستظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل botim - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور botim - App Store 69MB
جميع التنزيلات botim - all download
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/Gt81setFbzU
تنزيل برنامج BOTIM - Unblocked Video Call and Voice Call تنزيل برنامج BOTIM - Unblocked Video Call and Voice Call
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.