تحميل برنامج Mobizen

Mobizen Screen Recorder هو تطبيق قوي يمنح المستخدمين إمكانية تسجيل الشاشة على أجهزة Android.

Mobizen Screen Recorder كما يشير الإسم بوضوح ، هو مسجل شاشة "مجاني" لأجهزة أندرويد يمكنك الإعتماد عليه لتسجيل فيديوهات للألعاب ، والتطبيقات ، وتحرير الفيديوهات وغيرها من الأشياء المفضلة لديك.

تستطيع البدء في تصوير مقاطع الفيديو لكل ما يحدث على شاشة جهازك أندرويد في بضع ثوان مع واجهة Mobizen البسيطة والسهلة الإستخدام ( في الواقع مجرد أيقونات معدودة ). وكل ما عليك القيام به بعد تنزيل وتثبيت التطبيق هو النقر مباشرة على ايقونة الفيديو لبدء عملية اللتسجيل.

إلتقاط صور للشاشة أيضا ممكن بإستخدام تطبيق Mobizen. ويكفي النقر على ايقونة الكاميرا لإلتقاط الصور ، بينما يقوم التطبيق بحفظها تلقائياً في مجلد الصور الخاص بجهازك وبتنسيق الصور الشهير JPG. كما تستطيع مشاركة الصور أو الفيديو فوراً بإلنقر على ايقونة Share أو ايقونة الحذف للتخلص من الملفات الملتقطة.

لا يقتصر إستخدام Mobizen على تصوير الفيديو وإلتقاط الصور لشاشة أندرويد فحسب ، بل يوفر لك أيضاً أداة تحرير فيديو مضمنة في التطبيق تستطيع بواسطتها إدخال بعض اللمسات ، مثل قص مقطع الفيديو أو دمج مقاطع فيديو أخرى بالمقطع الحالي في بدايته ونهايته. بالإضافة إلى إمكانية خفض صوت الفيديو الحالي وإدخال مقطع الصوت الذي تريد.

مع إعدادات Mobizen ، يمكنك تخصيص إعدادات التصوير من خلال  إختيار جودة وأبعاد الفيديو حيث يتيح لك تسجيل مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة تصل إلى 24 ميجابات M  ومعدل إطار يصل إلى 60 إطارًا في الثانية fps. إضافةً لذلك ، يمكنك تفعيل ميزة إظهار اللمسات Touch gesture أثناء التسجيل  ، وتمكين وضع التصوير النظيف الذي يعني بإختصار إخفاء ايقونة Mobizen أثناء التصوير والعلامة المائية والعداد واللمسات لتسجيل الشاشة فقط ، وضمان عملية تسجيل أكثر سلاسة.

لا يخلو تطبيق Mobizen من بعض "السلبيات" إن صح التعبير ، فهو إفتراضياً يضع علامة مائية على الفيديوهات التي يتم تسجيلها. لكن لحسن الحظ ، فإن إزالة العلامة المائية ممكن من خلال تفعيل وضع التصوير النظيف Clean recording mode من خلال إعدادات التطبيق. ومن السلبيات أيضاً ، جعل أمر غلق التطبيق صعباً نوعاً كونه لا يتضمن أي أمر للقيام بذلك. والطريقة الوحيدة لإغلاق Mobizen هو بالضغط مع الإستمرار على أيقونته وسحبها إلى أسفل الشاشة عندما تظهر أيقونة X.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Mobizen Screen Recorder‏Mobizenمجاني 18 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل من متجر جوجل  Mobizen Screen Recorder - Google play
إصدار ل Samsung  Mobizen Screen Recorder - Google play
إصدار ل LG  Mobizen Screen Recorder - Google play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/PdDUIHN58fc
تحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen Screen Recorder تحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen Screen Recorder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.