تحميل برنامج QQ Player

تشغيل ملفات الفيديو والأفلام المفضلة لديك و ملفات الوسائط الأخرى بمساعدة هذا التطبيق الذي يدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات.

QQ Player عبارة عن مشغل وسائط  يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو و الافلام و ملفات الصوت، يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت وملفات الترجمة بدون الحاجة الى حزم الترميز (الكوديك) الخارجية، كما تستطيع تشغيل ملفات الفلاش بصيغة SWF، و هو ما سيتيح لك تشغيل العاب الفلاش مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما يمكنك تحويل الفيديو والصوت وإلتقاط الصور واللقطات من مقاطع الفيديو.

يدعم برنامج QQ Player العديد من تنسيقات الفيديو والصوت مثل ASF و AVI و WMV و RM و SWF و IFO و VOB و MP3 و OGG و WAV و WMA و FLAC.

واجهة البرنامج بسيطة وبديهية. يمكنك استيراد الوسائط باستخدام مستعرض الملفات أو طريقة "السحب والإفلات داخل الواجهة" ، أو بالنقر المزدوج على أي ملف فيديو أو صوت.

يمكنك استخدام أدوات مشغلات الوسائط الأساسية ، مثل الإيقاف المؤقت والتوقف ، أو تشغيل المسار التالي أو السابق ، وضبط مستوى الصوت (زيادة تصل إلى 1000٪) ، والتبديل إلى وضع ملء الشاشة وغيرها من الحركات المتوقعة من اي مشغل وسائط معتبر.

تستطيع إنشاء قائمة تشغيل وإضافة إشارات مرجعية ، وتمكين وضع التكرار والإنتقال العشوائي ، وفتح قرص مضغوط أو قرص DVD ، والقفز إلى إطار معين ، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع ، وحجم الشاشة والدوران ، وتحديد قناة صوتية مختلفة ، وتهيئة المعادل ، وتحميل الترجمات (يتم دعم الوضع الثنائي) ، ومزامنتها وتعيين موضعها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير مظهر الواجهة ، وتصوير اللقطات وحفظ الصور (بما في ذلك المتحركة GIF) ، ودمج الصوت والفيديو ، واستخدام أداة ضغط الفيديو ، بالإضافة إلى تحويل الوسائط إلى 3GP أو MP4.

لعل الجانب السلبي الأبرز في برنامج QQ Player هو كون بعض الأجزاء والرسائل فيه باللغة الصينية فقط في النسختين معاً العربية والإنجليزية ولا يمكن تغيير ذلك من طرف المستخدم.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
QQ Player Tencent مجاني 34 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز, أندرويد
التحميل       تقييم | 3.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل النسخة العربية ل ويندوز QQ Player for Windows
تنزيل النسخة الإنجليزية ل ويندوز QQ Player for Windows
لاحظ أن إصدار أندرويد غير متوفر في متجر جوجل، وهو ما قد يثير تساؤلات أو حتى "شكوك".
تنزيل APK ل أندرويد QQ Player for Android
جميع التنزيلات QQ Player - ALL
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » مشغل فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/hDFvUgJC3bY
تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة QQ Player تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة QQ Player
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.