تنزيل أداة تنظيف الفلاشة usb من فيروس الإختصار

إكتشاف وإزالة فيروس الإختصار من أجهزة تخزين البيانات ( الذاكرة الفلاشية ) مثل USB و Memory card وغيرها من أجهزة التخزين الخارجية.

usb shortcut virus remover عبارة عن أداة مصممة لإزالة فيروس الاختصارات من أجهزة التخزين الخارجية ، مثل محركات أقراص USB المحمولة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وبطاقات الذاكرة والمزيد.

تؤثر فيروسات الإختصار على الملفات المخزنة على محرك أقراص فلاش عن طريق تغيير كل نوع من أنواع الملفات إلى اختصار ، ولكن باستخدام USB Shortcut VIRUS remover ، يمكن استعادة محرك الأقراص إلى الوضعية التي كان عليها قبل الإصابة.

لا تحتاج أداة USB Shortcut VIRUS remover المحمولة لأي تثبيت حيث يكفي تنزيل وتشغيل الأداة من أي مسار. وهي ليست فعالة فحسب، بل سهلة الاستخدام أيضاً. ويمكن ببساطة توصيل محرك الأقراص المصاب بالكمبيوتر ، وتشغيل البرنامج ليتم إنشاء مجلد جديد بجميع ملفاتك الحالية.

يرجى إتباع الخطوات التالية لإزالة فيروس الاختصار من USB أو أي أنواع أجهزة التخزين الأخرى لتتمكن من الوصول إلى الملفات دون النقر على أيقونة الاختصار.
  1. أدخل جهاز تخزين USB المصاب.
  2. قم بتشغيل أداة usb-shortcut-remover.
  3. أدخل حرف محرك أقراص USB (على سبيل المثال: E: F :)
  4. انقر فوق السهم بجانب حقل النص.
  5. انتظر حتى يتم الإنتهاء.
  6. قم بفتح محرك أقراص USB الخاص بك وستجد مجلد يحتوي جميع ملفاتك.
في الأخير ينبغي التنبيه على أن هذا النوع من الأدوات لا تقدم حلاً أو فحصاً شاملاً للتخلص من الفيروسات على نحوٍ فعال ، فهي مجرد حل محدود جداً ومؤقت. لذلك ينبغي اللجوء إلى أدوات إزالة الفيروسات الأكثر فعاليةً والتي يمكنها إجراء فحص كامل  لمحركات الأقراص وإكتشاف أكبر عدد ممكن من الملفات والبرمجيات الضارة. ولضمان سلامة جميع الأجهزة بما في ذلك الكمبيتور الشخصي ، فمن الضروري جداً إيجاد حل دائم لمكافحة الفيروسات وتثبيت أنتي فيروس يشتغل طوال الوقت لتقديم حماية فعلية ضد الأنواع المختلفة من التهديدات عبر الإنترنت.
هناك برامج أنتي فيروس مجانية مثل: كاسبرسكي وبت دفندر وأفاست وأفيرا وباندا. كما أن هناك خدمات فحص أونلاين يمكن اللجوء إليها كحل مؤقت وإجراء أكثر من فحص بإستخدام قواعد بيانات أكثر من شركة حماية.

اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
usb shortcut virus remover igshikartoos مجانية 4 كب KB
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تقييمنا أن أداة Thriller Virus Remover أفضل. 
تنزيل USB Shortcut VIRUS remover
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أنتي-فيروس » أدوات-الإزالة
صور | فيديو https://youtu.be/HG9RYxX0E9A
تنزيل أداة تنظيف الفلاشة من فيروس الإختصار usb shortcut virus remover تنزيل أداة تنظيف الفلاشة من فيروس الإختصار usb shortcut virus remover
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.