إزالة فيروسات الإختصار والاتوران Autorun, .lnk,shortcut,etc usb virus remover

تستخدم فيروسات الاتوران Autorun وظيفة التشغيل التلقائي في الويندوز بهدف تشغيل البرامج الضارة المخزنة في الاقراص القابلة للازالة والذي قد يؤدي بالنهاية الى اصابة جهاز الكومبيوتر وتعريض المعلومات والملفات الشخصية لخطر السرقة.

 Autorun, .lnk,shortcut,etc usb virus remover هي أداة محمولة ومجانية تعد بجعل الاقراص القابلة للازالة خالية من فيروسات الاوتوران والشورت كات والقضاء عليها قبل ان تسلل الى جهاز الكومبيوتر الخاص بك.

أثبتت اداة usb virus remover فعاليتها خلال تجربتي لها على فلاشة مضروبة ببعض اخطر انواع الفيروسات والديدان مثل Sality و Dinihu. مع ذلك لن تستطيع أداة مثل هذه الصمود في حال كون هذه الفيروسات او الديدان متسللة ومشتغلة في الكومبيوتر.

كانت لدي كثير من الملفات المخربة على الفلاشة بحيث تظهر ملفات mp3 وملفات الوينرار والصور كملفات مختصرة وبامتداد ink, لكن بعد الفحص تم إصلاحها واصبحت الملفات تظهر بشكلها الطبيعي.

إستعمال الاداة مع ذلك قد يقتصر على فلاشة مضروبة وتعرضت فيها الملفات للتخريب والا فالحماية الفعلية للكومبيوتر تتطلب وجود انتي فيروس قوي ومحدث.

 استعمال الاداة سهل الى حد ما, وكل ما في الامر تنفيذ بعض الاوامر المطلوبة من خلال نافذة مثل نافذة تنفيذ الاوامر في الويندوز CDM.

بعد تشغيل الاداة سيطلب من المستخدم إدخال حرف القرص مثل G ثم الضغط على زر Enter.

تفاصيل حول الأداة usb virus remove
المطور aksingh05 
الترخيصمجاني Freeware
الحجم292 KB كيلوبايت.
الانظمة المدعومةWindows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8
التحميل   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالث - الرابط الرابع.
تحديث : تحميل أخر إصدار  رابط ميديا فاير.
شرح بالصور استخدام الاداة Autorun, .lnk,shortcut,etc usb virus remover
إزالة فيروسات الإختصار والاتوران Autorun, .lnk,shortcut,etc usb virus remover إزالة فيروسات الإختصار والاتوران Autorun, .lnk,shortcut,etc usb virus remover إزالة فيروسات الإختصار والاتوران Autorun, .lnk,shortcut,etc usb virus remover إزالة فيروسات الإختصار والاتوران Autorun, .lnk,shortcut,etc usb virus remover

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.