تنزيل برنامج تيوب ميت TubeMate

تحميل تطبيق تيوب ميت TubeMa - مدير تنزيل قوي يمكّن المستخدمين من تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube.. 

TubeMate هو تطبيق شامل لحفظ مقاطع فيديو YouTube على هاتفك وتشغيلها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. يساعدك على تنزيل أي فيديو ترغب فيه وحتى مشاهدته في وضع عدم الاتصال. لا يعمل تيوب ميت مع تطبيق Youtube العادي ، لكن ذلك لن يكون مشكلة.

يمكن أن يساعدك TubeMate في الوصول إلى أي فيديو يوتيوب تريده من داخل التطبيق نفسه. يمكنك تصفح جميع الخيارات وبعد تحديد الفيديو الذي ترغب في تنزيله ، يمكنك اختيار الدقة وجودة الفيديو. يمكنك تنزيل الفيديوهات بسرعة وتخزينها في الذاكرة المحلية لهاتفك.

علاوة على ذلك ، يمكن لك اختيار تنسيق ملف مختلف وتنزيل مقاطع الفيديو أو استخراج الصوتيات بتنسيقات مثل MP3 أو MP4 أو OGG أو 4GP أو WebM في تطبيق TubeMate. يمكن للمستخدمين اختيار حفظ التنزيلات على وحدة التخزين الداخلية الخاصة بهم أو حتى بطاقة SD الخارجية.

يسمح لك تطبيق TubeMate أيضًا بإجراء عدة تنزيلات بحيث يمكنك تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد وتوفير الكثير من الوقت. علاوة على ذلك ، يوفر لك Tube Mate خيار إيقاف عمليات التنزيل مؤقتًا واستئنافها كلما احتجت إلى قطع اتصالك بالإنترنت.

بصرف النظر عن جميع الميزات المهمة المذكورة أعلاه ، فإن TubeMate يحتوي أيضًا على ميزة مفيدة حيث تتيح لك مزامنة التطبيق مع التلفزيون. يمكنك بسهولة بث المحتويات على التلفزيون الخاص بك.
إقرأ المزيد: تحميل برنامج snaptubè
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TubeMateDevian Studioمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل TubeMate
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/nIZ50_b6lD8
تنزيل برنامج تيوب ميت TubeMate تنزيل برنامج تيوب ميت TubeMate
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.