تحميل برنامج snaptubè

تنزيل تطبيق تحميل وحفظ مقاطع الفيديو snaptubè لأجهزة أندرويد Android.

SnapTubè Lite عبارة عن تطبيق تنزيل يتيح لك تحميل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك لأجهزة أندرويد. هو برنامج تنزيل الفيديوهات أو ملفات الصوت بسرعة ، محول ومشغل مع ميزات غنية.

يمكنك عن طريق إستخدام تطبيق التحميل SnapTubè تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق mp4 أو كملفات صوتية بتنسيق mp3 وحفظها على جهاز Android الخاص بك ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل أي فيديو وصوت تجده وتشغيله. يكون ذلك مفيدًا عندما تريد الاستمرار في الاستماع إلى مقاطع صوتية دون مشاهدة الفيديو. أو تسجيل الصوت والفيديو.

يقوم SnapTubè بتنزيل مقاطع الفيديو تلقائيًا ، يمكنك تنزيلها بنقرة واحدة فقط. يسمح لك مدير التنزيل القوي بإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، والتنزيل في الخلفية وتنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت. يمكن معاينة الفيديو أولاً ، وتنزيله سريعًا لتشغيله في وضع عدم الاتصال.

يتمتع التطبيق بواجهة إستخدام بسيطة للغاية وسهلة الإستخدام بحيث كل ما تحتويه هو خانة بحث يمكنك من خلالها البحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديك ثم تحميلها كمقاطع فيديو أو صوت وحفظها على جهازك للمشاهدة في أوقات لاحقة.

ميزات تطبيق SnapTubè Lite

  • تحميل وتشغيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال عن طريق مشغل مدمج.
  • مدير تنزيل كامل المواصفات لإيقاف التنزيلات واستئنافها وإزالتها.
  •  تحميل عدة ملفات في نفس الوقت.
  • تحميل مقاطع الفيديو في الخلفية.
  • دعم الكثير من تنسيقات الفيديو والصوت مثل MP3 ، M4A ، MP4 ، M4V ، MOV

في موقع "برامج مجانية" ننصح بعدم إستخدام البرامج خاصة والانترنت عموماً في معصية الله ، ونبرئ أنفسنا أمام الله ممن يقوم بإستخدام هذه البرامج في ما يغضبه عز وجل. كما ننصح أيضاً بعدم إستخدام التطبيقات والبرامج وأية وسائل أخرى لإنتهاك حقوق الملكية أو حقوق الطبع والنشر. وينبغي إستغلال التكنولوجيا فقط للأغراض التعليمية وعدم تضييع الأوقات الثمينة في الأشياء التي لا تعود على الشخص بالنفع.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SnapTubèVideo_Downloaderمجاني 5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف APK  SnapTubè - APK
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/aQXsdBkud5Y
تحميل برنامج snaptubè تحميل برنامج snaptubè
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.