تنزيل قارئ مستندات pdf و epub

تنزيل تطبيق فتح مستندات pdf و epub من الشركة العملاقة أدوبي Adobe Digital Editions الذي يدعم أنظمة التشغيل اندرويد و iOS و ماك و ويندوز.

Adobe Digital Editions عبارة عن برنامج من تطوير الشركة الغنية عن التعريف Adobe هدفه توفير تجربة قراءة الكتب الإلكترونية عبر أجهزة Android أو iPad أو Mac أو الكمبيوتر الشخصي.

يمكن إستخدام البرنامج لقراءة المستندات بتنسيق EPUB و PDF ، سواء على الإنترنت أو من دون وجود إتصال بالإنترنت. ويمكن اقتراض الكتب الإلكترونية من العديد من المكتبات العامة للاستخدام مع البرنامج وتوسيع تجربة القراءة عن طريق نقل الكتب من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلى أجهزة Android أو iOS وتنظيم كتبك في مكتبة مخصصة جميلة.

يتيح Adobe Digital Editions تجربة قراءة رائعة ومليئة بالميزات التفاعلية ، وأشرطة الفيديو ، وأكثر من ذلك. ويدعم   البرنامج معايير EPUB3 التي تقدم محتوى ثابت للصوت والفيديو وتغيير حجم الصورة الديناميكية دون فقد الوضوح ؛ إضافةً إلى دعم تخطيطات متعددة الأعمدة وصيغ الرياضيات وغيرها.

يتمتع قارئ الكتب هذا من أدوبي بالكثير من الميزات المثيرة للإهتمام مثل الإختيار من بين أحجام الخطوط المختلفة وخمسة أوضاع صفحة سهلة القراءة وتسليط الضوء على المقاطع المفضلة لديك وإضافة الملاحظات مع ميزات الإشارة المرجعية المضمنة. يمكنك العثور بسهولة على كلمة أو حرف في أي مكان في الكتاب باستخدام ميزة البحث القوية إضافة إلى إمكانية إستخدامالوضع الليلي ، أو اضبط سطوع الشاشة للعثور على الإضاءة المثالية لأي بيئة.

يوفر Adobe Digital Editions أيضًا الكثير من الميزات المريحة الأخرى مثل إمكانيات البحث الاستثنائية ، والقدرة على استئجار أو استعارة الكتب من مكتباتك المحلية والعامة ، والدعم متعدد اللغات. إذا كنت تبحث عن تجربة قراءة كاملة لمستندات Epub و PDF ، فإن Adobe Digital Edition هو التطبيق المناسب للقيام بذلك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Adobe Digital Editions‏Adobe Inc.مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.4 والأحدث, iOS 8 والأحدث, ويندوز, ماكتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي Adobe Digital Editions - Google Play
تثبيت عبر متجر ابل ستور Adobe Digital Editions - App Store 79MB
تنزيل لـ ويندوز أو ماك Adobe Digital Editions - Windows or Mac
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/0q0U7pbdpwA
تنزيل قارئ مستندات pdf و epub تنزيل قارئ مستندات pdf و epub
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.