تحميل برنامج camscanner

تنزيل تطبيق camscanner الذي يتيح للمستخدمين إمكانية مسح جميع أنواع المستندات.

CamScanner - Scanner to scan PDF عبارة عن برنامج يمكنك من تحويل أي وثيقة مطبوعة إلى ملف PDF ، ويدعم كلا من أجهزة أندرويد وiOS. يمكن استخدامه لمسح وتخزين ومزامنة محتويات متعددة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

يمكن للمستخدمين استخدام الكاميرا على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية الخاصة بعمليات مسح الإيصالات والملاحظات والفواتير ومناقشات السبورة وبطاقات العمل والشهادات وكل شيء آخر بينهما. CamScanner ذكي بما فيه الكفاية لقص الصور تلقائيًا أو تحسينها للتأكد من أن النص واضح قدر الإمكان.

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التقاط صورة للمستند المعني ، باستخدام أداة الصورة التي هي جزء من CamScanner. بالطبع ، يجب أن تكون الصورة مركزة إلى حد ما ومضاءة جيدًا. سيقوم التطبيق بعد ذلك بمعالجة الصورة المعنية ، وفي غضون ثوانٍ سيتم تحويلها إلى مستند PDF.

بمجرد حفظ مستند PDF في ذاكرة جهازك ، يمكنك العمل به تمامًا كما تفعل مع أي ملف آخر من هذا النوع. بالإضافة إلى ذلك ، قبل حفظ المستند ، يمكنك تطبيق عوامل تصفية مختلفة عليه لمعرفة ما إذا كان يبدو أفضل ؛ اعتمادًا على جودة الإضاءة في الصورة ، قد تتمكن من الحصول على نتائج أفضل باستخدام مرشح.

CamScanner قادر أيضًا على أداء التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) ، مما يعني أنه من الممكن استخراج النص من الصور إذا كان واضحًا بدرجة كافية.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
CamScanner‏INTSIGمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب الجهاز, iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي CamScanner - Google Play 52MB
تثبيت عبر متجر ابل ستور CamScanner - App Store 158MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/EfJyB4ufMLo
تحميل برنامج CamScanner - Scanner to scan PDF تحميل برنامج CamScanner - Scanner to scan PDF
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.