تحميل برنامج openvpn servers

تنزيل تطبيق openvpn servers المجاني لأجهزة أندرويد Android أو الكومبيوتر والإتصال عبر شبكة خاصة ظاهرية VPN.

OpenVPN Servers عبارة عن تطبيق يتيح لك تصفح الإنترنت عن طريق VPN وبالتالي فتح المواقع المحجوبة والوصول إلى المحتويات المحظورة.

سيساعدك هذا التطبيق وخدمات VPN التي يوفرها على إلغاء حظر المحتويات وتجاوز الرقابة التي قد تكون مفروضة على أصناف مختلفة من المحتوى بناءاً على موقعك الجغرافي. كما يساعد VPN أيضًا على حماية بياناتك في شبكة WiFi المفتوحة والعامة. يوفر هذا التطبيق خوادم مجانية كثيرة للإختيار من بينها.

بمجرد تثبيت التطبيق سيُطلب منك تنزيل تطبيق اخر عبر متجر جوجل بلاي إسمه OpenVPN for Android. هذا التطبيق هو وكيل لمشروع OpenVPN المفتوح المصدر والذي يستخدم واجهة التطبيق البرمجية لـ VPNService لإصدار أندرويد 4.0 والأحدث حيث لا يتطلب كسر حماية أندرويد ( لا حاجة التجذير أو الروت ).

واجهة OpenVPN Servers بسيطة ومباشرة لا تتطلب أي خبرات للتعامل معها. فبمجرد تنزيل الوكيل المطلوب ( OpenVPN for Android ) ، سيتم ايضاً تحميل وعرض جميع الخوادم المجانية في بلدان مختلفة على مستوى العالم ، والتي يمكن الإتصال من خلالها في الحال دون أي تكوين أو متطلبات إضافية.

جميع الخوادم في التطبيق مستضافة من قبل متطوعين لمشروع VPN Gate التابع لجامعة تسوكوبا ، اليابان. لا يمكن الاعتماد عليها مثل خدمات VPN المدفوعة ولكنها في الواقع مجانية وفي جميع أنحاء العالم.

الخوادم مجانية ومتغيرة باستمرار في تطبيق OpenVPN Servers. وهو بالتأكيد أحد الخدمات المميزة والمشاريع الكبيرة التي يمكن الإعتماد عليها للحاجيات المتعلقة بخدمات VPN.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
OpenVPN ServersDSchmidtمجاني 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل OpenVPN Servers - Google Play
تنزيل لـ ويندوز SoftEther VPN
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو
تحميل برنامج openvpn servers تحميل برنامج openvpn servers
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.