تحميل تطبيق google lens

تنزيل تطبيق google lens لأجهزة Android واستخدم كاميرا الجهازك الخاص للقيام بالكثير من المهام.

Google Lens عبارة تطبيق من تطوير شركة جوجل Google لاستخدام كاميرا جهازك أندرويد لاكتشاف مزيد من التفاصيل حول المناطق المحيطة بك. وبفضل قاعدة البيانات الهائلة التي يتمتع بها عملاق التكنولوجيا الأمريكي ، يمكن للأداة التعرف على أي شيء تقريبًا.

تستطيع أداة أخرى من أدوات المساعدة في Google Lens تحديد أي قطعة من الملابس تجذب انتباهك عندما تكون خارج المنزل. ركز فقط على الكائن المعني وستوفر الأداة البيانات المطلوبة حول المنتج. لقد أصبح هذا عمليًا حقًا إذا كنت بحاجة إلى العثور على المتجر الذي يبيع عنصرًا ما.

يمكن لـ Google Lens أيضًا التعرف على الحيوانات والنباتات. وبهذا يمكنك اكتشاف أنواع جديدة لم تتعرف عليها من قبل ، وبالتالي تعرف على أي شيء حي صادفته في أي مكان في العالم.

باستخدام Google Lens ، يمكنك تحديد أي كائن أو حيوان أو نبات بفضل جهاز Android الخاص بك. كل ذلك مع الخدمة المميزة المقدمة من Google. سوف يساعدك هذا التطبيق البارع على فهم العالم من حولك بشكل أفضل وفي الوقت الفعلي.

يتيح لك Google Lens البحث عن طبق مباشرة من القائمة ، وإضافة الأحداث إلى التقويم الخاص بك ، والحصول على الاتجاهات ، والإتصال برقم وترجمة الكلمات أو مجرد النسخ واللصق لتوفير بعض الوقت. إضافةً إلى استكشاف المعالم الشعبية والتعرف على التصنيفات وساعات العمل والحقائق التاريخية وأكثر من ذلك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google LensGoogle LLCمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 6.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Google Lens - Google Play
تنزيل ملف APK  Google Lens - APK
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/PDGoGGe7GUo
تحميل تطبيق google lens تحميل تطبيق google lens
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.