برنامج إدارة إضافات المتصفح Wise Plugin Manager

برنامج يتيح لك طريقة بسيطة لتهيئة إعدادات متصفحات الويب لديك وإدارة الإضافات وأشرطة الأدوات عن طريق تعطيلها أو حذفها تماماً.

Wise Plugin Manager عبارة عن برنامج إدارة وإكتشاف جميع الإضافات والأدوات المثبتة في متصفحات الويب الخاصة بك ، مما يوفر لك طريقة سريعة لتعطيلها أو إزالتها بشكل نهائي.

 يهدف البرنامج إلى مساعدتك في تحديد المكونات الإضافية التي يجب عليك الاحتفاظ بها وتلك التي ترغب في التخلص منها من متصفحات الويب الأشهر والأكثر إستخداماً مثل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera.

يتم تعيين جزء منفصل لكل متصفح ويب ، حيث يمكنك عرض قائمة بجميع الإضافات وأشرطة الأدوات المكتشفة ، بالإضافة إلى وصف موجز لوظائفها. يمكّنك Wise Plugin Manager من تعطيل أو تنشيط أي ملحقات بنقرة زر واحدة أو إزالة الإضافات التي لا تحتاج إليها أو التي لا تستخدمها.

واحدة من أهم مزايا Wise Plugin Manager هي أنه يمكن تحديد وجود المكونات الإضافية وأشرطة الأدوات التي يصعب العثور عليها عادة ، حيث لا يتم عرضها في قسم "الامتدادات" أو "الوظائف الإضافية" في المتصفح.

يتيح لك هذا البرنامج أيضًا ضبط المتصفح الافتراضي من داخل واجهة المستخدم الرسومية الرئيسية. ومع ذلك ، فقد لا يعمل هذا الخيار بشكل صحيح في بعض المناسبات.

يقوم Wise Plugin Manager بوظيفة مهمة للغاية ، حيث يوفر لك إمكانية تنظيف متصفحات الويب الخاصة بك من الإضافات غير المرغوب فيها وأشرطة الأدوات التي يتم تثبيتها في كثير من الأوقات دون إذنك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise Plugin ManagerWiseCleaner مجاني2 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Wise Plugin Manager
رابط بديل Wise Plugin Manager
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » تحسين » تحسين المتصفح
صور | فيديو https://youtu.be/dSPyKpEe9Bo
تنزيل برنامج إدارة إضافات المتصفح Wise Plugin Manager تنزيل برنامج إدارة إضافات المتصفح Wise Plugin Manager
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.