تحميل برنامج PeaZip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

فك ضغط أو ضغط الملفات والمجلدات من أجل توفير مساحة على القرص والاستفادة من الكثير من الأدوات المتكاملة بمساعدة هذا التطبيق القوي.

تستخدم ملفات ZIP على نطاق واسع من قبل مستخدمي الإنترنت. ذلك لأن لديهم خوارزمية ضغط فعالة تقلل الوقت اللازم لتنزيل أو تحميل ملف ، وبالتالي توفير الوقت والباندويث. لكن يمكن أيضًا استخدام ملفات ZIP لأغراض النسخ الاحتياطي ، لأنه من الأسهل بكثير وجود ملف واحد يحتوي على جميع معلومات المستخدم الموجودة على شريحة ذاكرة ، على سبيل المثال ، بدلاً من نسخ أو نقل جميع الملفات واحدة تلو الأخرى. تكون ملفات ZIP مفيدة دائمًا.

يتمتع نظام التشغيل Windows بالقدرة على إنشاء ملفات ZIP واستخراجها ، لكن الميزات محدودة للغاية ، حيث لا يمكن للمستخدم تكوين إعدادات الضغط. PeaZip عبارة أداة أرشفة بديلة تدعم مجموعة واسعة من التنسيقات لضغط الملفات أو إستخراجها باستخدام مجموعة متنوعة من الإعدادات. يمكن لـ PeaZip التعامل مع الكثير من تنسيقات الارشيف المختلفة.

تشبه واجهة PeaZip أدوات الأرشفة الأخرى ، ولكنها تتميز بالعديد من الخيارات التي يمكن الوصول اليها إما باستخدام القائمة الكلاسيكية أو الأزرار الرسومية. في كلتا الحالتين ، سوف يتعرف المرء على البرنامج في أقصر وقت ممكن. إلى جانب إمكانية إنشاء مجموعة واسعة من أنواع الأرشيف باستخدام إعدادات ضغط متنوعة ، يمكن لـ PeaZip أيضًا تحويل أرشيف موجود إلى تنسيق آخر ، كما يمكنه حماية الأرشيفات الجديدة والحالية بكلمات مرور ، مما يمنع المستخدمين غير المصرح لهم من مشاهدة محتويات المحفوظات. الخوارزمية المستخدمة في حفظ كلمة المرور المحفوظات هي معروفة AES256 أو ZipCrypto.

بالإضافة لذلك ، يمكن لـ PeaZip أيضًا أن تكون بمثابة مدير ملفات بحيث يشبه مستكشف ويندوز. هذه الميزات مفيدة لأنها تسهل إضافة الملفات إلى الأرشيفات أو إدارة المحفوظات التي تم إنشاؤها. يأتي البرنامج مع بعض الأدوات الإضافية ، مثل مدير كلمات المرور ، حيث يمكن للمستخدم تخزين جميع كلمات مروره بأمان. الميزة التي لا تملكها أدوات الأرشفة الأخرى هي إمكانية إنشاء ملف مفتاح لاستخدامه مع أرشيف محمي. هذا يجعل الأرشيف أكثر امانا.

PeaZip ترقى إلى مستوى التوقعات على الرغم من أنها ليست الأداة الأقوى من نوعها. يتيح لك الاستفادة من عدد قليل من الميزات ، من خيارات الأرشفة البسيطة إلى إدارة الملفات والإعدادات المتعلقة بالأمان ويستحق التجربة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PeaZip Giorgio Taniمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows و لينوكس Linux
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز 64 بت PeaZip for Windows 64 bit
تنزيل لـ ويندوز 32 بت PeaZip for Windows 32 and 64 bit
تنزيل لـ لينوكس PeaZip for Linux x86-64
جميع التنزيلات PeaZip - All downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أداوت ضغط

صور | فيديو https://youtu.be/Vn8DxkAde7c

تحميل برنامج PeaZip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر تحميل برنامج PeaZip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.