تنزيل برنامج جوجل كاميرا

تنزيل تطبيق الكاميرا الرسمي الذي طورته جوجل Android لأجهزة Android ، والبديل لتطبيق الكاميرا الذي يأتي افتراضيًا.

يعد تطبيق الكاميرا أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا في الهواتف الذكية الحديثة ، مما يعني أنه مليء بجميع أنواع الميزات والوظائف الرائعة لجعل الصور أكثر متعة.

Google Camera هو تطبيق الكاميرا الرسمي الذي طورته Google لأجهزة Android ، وهو بديل لتطبيق الكاميرا الذي يأتي افتراضيًا.

يمكنك التقاط صور كروية للاستفادة من العروض التي تحيط بك في 360 درجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق تأثير خارج التركيز على صور SLR بعمق سطحي (مزيف) أو يمكنك تنشيط وضع الصورة البانورامية عالية الدقة. كل هذا متاح من لوحة جانبية قابلة للتمديد.

يحتاج تطبيق الكاميرا إلى الفتح بسرعة ومنح المستخدمين جميع الخيارات المهمة في متناول أيديهم. تفعل كاميرا Google ذلك تمامًا ولا يحتاج المستخدمون عادةً إلى التعمق أكثر. من ناحية أخرى ، فإن التطبيق مزود بميزات جديدة رائعة مثل HDR ، رشقات الصور ، وحتى الحركة البطيئة.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من التقاط صور بانورامية بسهولة ، أو استخدام عدسة ضبابية لجعل الصور تبدو أكثر احترافًا. بعض هذه الميزات متطلباتها عالية لذلك ستكون متاحة في الأجهزة وإصدارات أندرويد الأحدث.

Google Camera هو تطبيق كاميرا جيد ولا يحتاج إلى الكثير من المرشحات والميزات الرائعة الأخرى. إنه بديل قوي للغاية يتيح لك القيام بما يجب فعله بالضبط: التقاط صور جيدة وقتما تشاء.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 Google CameraGoogle LLCمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب أندرويدتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Google Camera - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو 
تحميل برنامج google camera تحميل برنامج google camera
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.