برنامج تنزيل مقاطع الفيديو KeepVid

تحميل تطبيق  تنزيل مقاطع الفيديو KeepVid من معظم مواقع التواصل ومواقع الفيديو والصوت. 

يعد KeepVid تطبيقًا مفيدًا وبسيطًا للغاية يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر المواقع شهرة عبر الإنترنت بما في ذلك YouTube و SoundCloud و Instagram و Vine و Facebook وما إلى ذلك. يتم حفظ مقاطع الفيديو أو الصوتيات التي تم تنزيلها في مكتبة الوسائط في ذاكرة جهازك وهي متاحة للوصول دون اتصال بالإنترنت في أي وقت.

يوفر KeepVid خيارًا لتحويل المقاطع التي يتم تنزيلها إلى أي تنسيق مثل Mp4 أو Mp3 ، كما يتيح لك اختيار الجودة من 320p و 720p و 1080p. يحتوي التطبيق على واجهة سلسة ويوفر علامة تبويب مدمجة في المواقع الشهيرة مثل Dailymotion و Vimeo و Tumblr و YouTube. كل ما تحتاجه هو النقر على أيقونة موقعك المفضل ويوجهك تطبيق KeepVid إلى هذا الموقع الإلكتروني في غضون ثوانٍ.

البديل المريح لتنزيل المقاطع هو لصق عنوان URL لمقطع معين مباشرةً على حافظة Keepvid. علاوة على ذلك ، يحتوي الإصدار الجديد من KeepVid على ميزة تنزيل الوسائط في مجموعة ، مما يساعد على تجنب إهدار الوقت الناتج عن تنزيل مقطع واحد في كل مرة. وبهذه الطريقة ، يمكنك الوصول في وقت واحد إلى جميع مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها في مكتبة الهاتف.

يتم تشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من KeepVid Video Downloader على الفور وبطريقة خالية من الأخطاء على أجهزة Android. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها عن طريق تمكين العناوين الفرعية المتاحة بلغات متعددة داخل التطبيق.

إن السبب الأكثر أهمية لتثبيت تطبيق KeepVid على أجهزة Android مقارنة بغيره من برامج تنزيل الفيديو هو تصميمه وواجهته المرئية الشاملة تمامًا ولا تتطلب أي تنزيلات إضافية للبرامج.
إقرأ المزيد: تحميل برنامج snaptubè
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
KeepVidKeepVidمجاني 11 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل KeepVid
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/cMJx6Dnv0Ro
برنامج تنزيل مقاطع الفيديو KeepVid برنامج تنزيل مقاطع الفيديو KeepVid
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.