تنزيل برنامج Komodo Edit

بيئة تطوير IDE متقدمة تدعم العديد من لغات الترميز والبرمجة وميزات بناء الجمل ومقتطفات التعليمات البرمجية والمدقق الإملائي والمزيد.

يجمع برنامج Komodo Edit جميع الأدوات وإطارات العمل ولغات البرمجة التي تحتاجها في بيئة تطوير متكاملة واحدة. بغض النظر عن المشاريع التي تعمل عليها ، إذا كانت تتضمن أي نوع من الترميز ، فإن هذه الأداة ستلبي جميع احتياجاتك. يأتي البرنامج مزودًا بالعديد من الميزات ، بما في ذلك تمييز بناء الجملة والإكمال التلقائي ، والتي يمكن أن تجعل عملك أسهل بشكل كبير.

البرنامج متاح لنظامي التشغيل Windows و Mac OS X و Linux ويمكن تثبيته في لمح البصر. علاوة على ذلك ، يتيح لك معالج الإعداد الاختيار من بين الوحدات النمطية المختلفة وإجراء مجموعة واسعة من التعديلات الأولية ، قبل بدء البرنامج نفسه.

يوفر Komodo Edit واجهة مستخدم حديثة وأنيقة ومنظمة بشكل جيد وبديهية. يبدو وكأنه محرر المفكرة الأساسي ، ولكن الأدوات التي يتضمنها تجعل هذا التطبيق حلاً ممتازًا لأي شيء ينطوي على الترميز وكتابة الكود. يمكنك العثور على مستعرض الملفات والسجلات والإشعارات وخيارات التصفية المختلفة حول منطقة التحرير الرئيسية ، ولكن يمكنك إخفاؤها إذا وجدت أنها متطفلة. علاوة على ذلك ، يمكنك التبديل إلى وضع التركيز ، والذي يخفي جميع الخيارات غير الضرورية على الواجهة.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ Komodo Edit في الدعم الذي توفره لمجموعة واسعة من لغات البرمجة. يعد إنشاء ملف فارغ وكتابة الرمز على الفور أحد الخيارات ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء ملف جديد من قالب. سيؤدي هذا إلى وضع جميع اللغات المدعومة أمامك مباشرة. سيساعدك التطبيق في إبراز تركيبه وإكمال التعليمات البرمجية تلقائيًا للغة التي تحددها. علاوة على ذلك ، نقرة واحدة هي كل ما يلزم للتحقق من بنية الشفرة في الملف بأكمله.

ميزة أخرى تبرز هي شريط الأوامر على شريط عنوان الواجهة. من حفظ مشروعك أو معاينته على متصفح إلى عمليات متقدمة ، يمكنك القيام بأي شيء فقط عن طريق كتابة الإجراء في هذا الشريط. سيعرض لك التطبيق جميع الإجراءات التي تتطابق مع كلماتك الرئيسية وتحتاج فقط إلى النقر المزدوج فوقها.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Komodo IDE  ActiveStateمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Komodo Edit
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » ملفات برمجة أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/bbnQYOxplAU
تنزيل برنامج Komodo Edit تنزيل برنامج Komodo Edit
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.