محرر فيديو للكمبيوتر Icecream Video Editor

إنشاء مقاطع فيديو فريدة وممتعة بدون عناء بإستخدام العديد من الأدوات والميزات التي يوفرها هذا المحرر المجاني.

Icecream Video Editor هو برنامج تحرير فيديو مجاني سهل الاستخدام يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع جديدة من كل من مقاطع الفيديو والصور في بضع دقائق. اقتطاع مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات الانتقالات وصوت الخلفية وإضافة العناوين وتطبيق التأثيرات المرئية. يمكنك أيضًا تدوير مقاطع الفيديو وتسريعها وغير ذلك الكثير. تخصيص الصوت: ضبط مستوى الصوت وإضافة تأثير التلاشي وغير ذلك الكثير.

بالنسبة للمبتدئين ، فإنه يوفر وظيفة سهلة الاستخدام مع الإطار الزمني الذي يسمح للمستخدمين بدمج مقاطع الفيديو والصور معًا. يمكن للمستخدمين إضافة مسارات صوتية وعناوين النص لمشاريع الفيديو. ميزة أخرى من ميزات Icecream Video Editor الأساسية هي وظيفة تقليم الفيديو. بمساعدتها ، يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو وتقليمها مما يوفر مستوى عال من التخصيص.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التطبيق للمستخدمين بتغيير سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بهم (يمكنهم إما تسريع أو إبطاء معدلات تشغيل الفيديو) ، وتدوير المقاطع أو الصور المضافة وقلبها ، بالإضافة إلى تحديد جودة الفيديو لملف الإخراج. يوفر البرنامج أيضاً مجموعة من تأثيرات انتقال المشهد التي ستساعد بالتأكيد في تحقيق شعور فريد واحترافي لمقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى القدرة على تخصيص مجموعة واسعة من المعلمات مثل مستوى اللحن ، وتأثيرات الانتقال ، وجودة الفيديو. يضم التطبيق أيضًا سلسلة من الفلاتر ذات المظهر الأنيق. بالطبع ، يحتوي التطبيق على مدير مشروع مدمج يجعل من السهل جدًا على الجميع العمل مع مشاريع متعددة بطريقة فعالة. أخيرًا وليس آخرًا ، تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يمكّن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube و Dropbox و Google Drive ببضع نقرات بالماوس.

Icecream Video Editor هو برنامج تحرير وإنشاء فيديو مختص جيد إلى حد ما مقارن مع برامج أخرى مماثلة. مع ذلك ، فالبرنامج يوفر طريقة سهلة وحد أدنى من الأداوت لتحرير مقاطع الفيديو وإنشائها بطريقة إبداعية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Icecream Video Editor ICECREAM APPS مجاني 65 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Icecream Video Editor
رابط بديل Icecream Video Editor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو

صور | فيديو https://youtu.be/qv77-u_WqHw

محرر فيديو للكمبيوتر Icecream Video Editor محرر فيديو للكمبيوتر Icecream Video Editor

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.