Dropbox لتخزين ومشاركة الملفات

تخزين ومزامنة ملفاتك على السحابة ومشاركة أي منها بسهولة مع أصدقائك عبر الإنترنت مع برنامج dropbox.

Dropbox هو برنامج يتيح لك تحميل ملفاتك أو مجلداتك إلى السحابة لتتمكن من الوصول إليها من متصفح الويب أو أي جهاز تقريبا. هذه الخدمة متوفرة لمعظم أنظمة التشغيل مثل Windows و Mac OS X و Linux و Android و iOS و Windows Phone و Blackberry OS.

لبدء استخدام Dropbox ، يجب عليك إنشاء حساب (تحصل على 2 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية). يمكنك إما ضبط الأداة لمزامنة جميع المجلدات في Dropbox ، أو يمكنك استخدام "Selective Sync" لاختيار مجلدات معينة.

بشكل أساسي ، يقوم Dropbox بتثبيت مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يمكنك نسخ البيانات أو نقلها للمشاركة عبر الإنترنت. هذا يعني أنه إذا كنت تريد الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من موقع آخر ، فما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

يمكنك عرض المحتويات أو تنزيلها أو تحميلها مباشرة في متصفح الويب إذا لم يكن تطبيق Dropbox مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تريد تنزيل ملفاتك المشتركة على Dropbox من كمبيوتر آخر ، ستكون المهمة أسهل وأسرع بكثير إذا تم تثبيت Dropbox على ذلك الكمبيوتر بعينه.

في المتصفح عبر الإنترنت ، يمكنك البحث عن الملفات والمجلدات في Dropbox ، وإنشاء مجلد جديد ، وعرض الملفات والأحداث المحذوفة (على غرار ملف السجل) ، وإرسال الدعوات إلى أصدقائك ، والمزيد.

في قائمة "التفضيلات" ، يمكنك تعطيل إشعارات سطح المكتب ومزامنة شبكة LAN ، وإلغاء ربط الكمبيوتر بالحساب الحالي لإضافة حساب مختلف ، وتعيين معدل التنزيل والتحميل ، وتكوين إعدادات الوكيل ، وإدخال موقع Dropbox ، وتغيير لغة الواجهة ، و اكثر.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
DropboxDropboxمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس ، اندرويد ، iOS
التحميل تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ الكمبيوتر Dropbox للكمبيوتر 
تنزيل لـ أندرويد Dropbox - متجر جوجل 
تنزيل لـ iOS Dropbox - متجر ابل 
جميع التنزيلات Dropbox - متجر جوجل 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مشاركة الملفات
صور| فيديو https://youtu.be/lS90_QRpJgM
Dropbox لتخزين ومشاركة الملفات Dropbox لتخزين ومشاركة الملفات
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.