تحميل برنامج kaspersky anti-virus مجانا

تطبيق مفيد يحمي هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من البرامج الضارة والملفات الخطرة الأخرى.

Kaspersky Internet Security هو برنامح حماية للدفاع عن هاتفك من الفيروسات والسرقة والمكالمات غير المرغوب فيها. إنها مجموعة أمان مجانية من شركة حماية عملاقة ومعروفة Kaspersky.

الحماية

يقوم Kaspersky Internet Security بفحص التطبيقات المثبتة حديثًا بحثًا عن الفيروسات باستخدام استشارات السحابة الإلكترونية من Kaspersky. يعني هذا النظام أنه يختبر التطبيقات التي يتم تثبيتها على ملايين الأجهزة يوميًا - مما يمنحهم عينة ضخمة للاستفادة منها ، مما يعني هذا أيضًا أنه يمكنه مشاركة النتائج التي توصل إليها مع المستخدمين ، لذلك يمكن إيقاف التهديدات غير المعروفة بسرعة. يمكنك أيضًا مشاركة نتائج Kaspersky من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتنبيه الأصدقاء غير المحميين من التهديدات المحتملة.

يوفر Kaspersky Internet Security أيضًا الحماية ضد السرقة. من خلال تعيين رمز الحماية ، يمكن قفل هاتفك ومسحه وتحديد موقعه عن بُعد من أي جهاز كمبيوتر. أيضًا ، إذا لم تكن متأكدًا من أن هاتفك تعرض فعلاً للسرقة ونسيت مكان تواجده ، فيمكنك تنشيط وضع التنبيه من Kaspersky والذي سيصدر رنينًا حتى عندما يكون هاتفك في وضع صامت.

خصوصية

نظرًا لزيادة عدد المكالمات غير المرغوب فيها في السنوات الأخيرة ، فإن Kaspersky Internet Security يحتوي أيضًا على مرشح للمكالمات والرسائل - طريقة ملائمة لمنع الرسائل غير المرغوب فيها (وأي شخص يزعجك). في حين أن هذا مفيد ، عليك تسجيل أرقامك المسموح بها (القائمة البيضاء) والأرقام المحظورة (القائمة السوداء).

راحة البال

بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون فقط في الشعور بمزيد من الأمان باستخدام أجهزتهم المحمولة ، فإن الإصدار البسيط من Kaspersky Internet Security (تمت مراجعته) هو حل مثالي. ومع ذلك ، إذا كانت لديك احتياجات أكثر تحديدًا ، وتريد الحماية من الفيروسات والتصيّد الاحتيالي في الوقت الفعلي لجميع التنزيلات والرسائل الخاصة بك ، فهناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من إصداؤ premium.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Kaspersky Mobile AntivirusKaspersky Lab‏‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Kaspersky Mobile Antivirus - متجر جوجل
تنزيل للكمبيوتر Kaspersky Free
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »    أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/hqY6J5lG7x8
تحميل برنامج kaspersky anti-virus مجانا تحميل برنامج kaspersky anti-virus مجانا
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.