برنامج تصميم الويب Google Web Designer

قم بإنشاء تصميمات HTML5 جذابة وتفاعلية ورسومات متحركة يمكن تشغيلها على أي جهاز.

يهدف برنامج سهل Google Web Designer إلى توفير بيئة عمل حديثة ومريحة لإنشاء لافتات إعلانية تفاعلية لاستخدامها في صفحة نتائج Google وصفحات ويب تفاعلية. يتضمن ميزات غنية في شكل سهل الاستخدام.

يمنحك Google Web Designer القدرة على إنشاء محتوى HTML5 رائع وجذاب. استخدم الرسوم المتحركة والعناصر التفاعلية لإضفاء الحيوية على رؤيتك الإبداعية ، واستمتع بالتكامل السلس مع منتجات Google الأخرى ، مثل Google Drive وغيرها الكثير.

يمكنك إنشاء إعلان بانر جديد عن طريق تحديد البيئة (مثل AdMob ، عام) ، والأبعاد ، واسم ملف HTML ، والموقع ، ووضع الرسوم المتحركة (سريع أو متقدم).

من الممكن أيضًا إنشاء أبعاد موسعة ووضع اتجاه الشعار ، بالإضافة إلى الإشارة إلى مواقع ملفات CSS و JavaScript و XML على القرص.

يضع Google Web Designer تحت تصرفك العديد من أدوات معالجة الصور للعناصر الموجودة في كل إطار رئيسي من الإطار الزمني ، مثل التحديد (مثل التحكم في التحويل أو المحاذاة أو التوزيع) أو تدوير الكائن ثلاثي الأبعاد وترجمته أو وضع العلامات (div أو صورة أو فيديو أو عنصر مخصص ) ، قلم (مثل إضافة نقطة ربط) ، نص (تحرير إعدادات الخط) ، مستطيل وخط.

فيما يتعلق بالتخصيص ، يمكنك تعديل الألوان والمواضع والأحجام والأنماط وإنشاء معرض 360 درجة أو معرض دائري ، وكذلك تحرير CSS. يمكن تبديل وضع العرض بين التصميم والرمز.

قبل تصدير المشروع ، يمكنك عرضه في متصفح الويب المفضل. تسمح لك خيارات النشر بإنشاء ملفات أرشيف بتنسيق ZIP ، وتمكين وضع التحميل الإضافي ، وتنفيذ بادئة CSS لموزيلا ، من بين أمور أخرى.

بشكل عام ، يأتي Google Web Designer مجهزًا بمجموعة الأدوات الأساسية لإنشاء لافتات Google وصفحات ويب تفاعلية.


اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google Web DesignerGoogle مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , ماك 
التحميل  تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز و ماك  Google Web Designer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » تصميم-الويب

صور | فيديو https://youtu.be/AgDhx6gyDDg

برنامج تصميم الويب Google Web Designer برنامج تصميم الويب Google Web Designer

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.