تحميل برنامج tc games

عكس أو مشاركة شاشة جهاز Android الخاص بك على جهاز الكمبيوتر للاستمتاع بلعب ألعاب الهاتف المحمول باستخدام لوحة المفاتيح والماوس بدقة عالية.

TC Games هو برنامج مرآة لشاشة Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، يمكنك من خلاله لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! تحكم مثالي مع لوحة المفاتيح والماوس وأسرع من المحاكي. سهل الاستخدام للغاية ، مع بضع خطوات فقط يمكنك لعب ألعاب الحركة أو الإستراتيجية المفضلة لديك من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android.

بعد تثبيت TC Games على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تحتاج إلى توصيل هاتفك المحمول بـ USB. في وقت لاحق يمكنك بسهولة ضبط وتخصيص دقة تصل إلى 1080p و 60 FPS. تسجيل عالي الدقة وإيقاف مؤقت واسترداد في أي وقت. التحكم مع لوحة المفاتيح والفأرة سطح المكتب الخاص بك! أداة رائعة وبسيطة لأولئك الذين يحبون سهولة وملاءمة أجهزة الكمبيوتر للعب الألعاب. يدعم جميع أنظمة Windows السائدة ومتوافق مع 99٪ من هواتف Android. أقل من 5٪ إشغال وحدة المعالجة المركزية.

تمت إضافة مفاتيح الاتجاه في وضع عصا التحكم W / A / S / D والتي يمكنها ضبط حساسية اللمس لمحاكاة عملية لمس الإصبع. بالنسبة للعبة PUBG Mobile ، يمكن للاستخدامات تصغير حدود نطاق التحكم لمفاتيح الاتجاه W / A / S / D في خريطة المفاتيح ، والتحقق من خيار Shift Binding ، ثم يمكن استخدام w + shift للتشغيل.

مفتاح حركة المنظور ، يمكنه تحريك زاوية الرؤية بسرعة في الألعاب ثلاثية الأبعاد. استعادة الاختصارات ، استخدم ctrl + F5 لاستعادة جميع المفاتيح والماوس إلى الحالة الأولية غير المستخدمة. الإسقاط بسرعة ، مسح رمز الاستجابة السريعة يمكن أن يعكس الهاتف الروبوت بسرعة إلى جهاز الكمبيوتر. إن مفتاح الماكرو هو زر قابل للبرمجة ، من خلال تحرير مفتاح ماكرو يمكن أن يؤدي الزر إلى تنفيذ إجراءات متعددة.

استنادًا إلى سنوات من البحث والتطوير على الشاشة والتحكم في الجهاز ، حققت Sigma Resources & Technologies انعكاس الشاشة حتى 60 إطارًا في الثانية مع دقة شاشة 1080 بكسل. اليوم ، أصبحت Sigma الخبيرة في عرض الشاشة والتحكم في الأجهزة للأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي والتلفزيون وأجهزة العرض. تم إنشاء TCGames باستخدام ميزة انعكاس الشاشة السريع Sigma والتحكم السريع في الجهاز للسماح للمستخدمين بالاستمتاع بألعاب الهاتف المحمول على شاشة الكمبيوتر الكبيرة ولوحة المفاتيح والماوس.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TC GamesSigma مجاني 80 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر TC Games - ويندوز
تنزيل لاندرويد TC Games - متجر جوجل
جميع التنزيلات TC Games - Windows
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات الهاتف المحمول
صور | فيديو https://youtu.be/8JAOYjCvzig
تحميل برنامج tc games تحميل برنامج tc games
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.